"MDLBEAST" يجتاز الحدود بتجربة موسيقية رقمية احتفالاً باليوم العالمي للموسيقى

"MDLBEAST" يجتاز الحدود بتجربة موسيقية رقمية احتفالاً باليوم العالمي للموسيقى

تعلن MDLBEAST عن إطلاق "FreQways"، تجربة موسيقية رقمية ومتعددة المنصات لرحلة افتراضية تمتد 12 ساعة تأخذنا بجولة حول العالم ويقدمها بعضٌ من أفضل فناني الـEDM (موسيقى الرقص الإلكتروني) من مختلف أنحاء العالم، وذلك في الـ20 من يونيو من الساعة السابعة مساءً (+3 بتوقيت غرينتش) وحتى السابعة صباحاً من اليوم التالي، وهكذا ستكونين على موعد رائع مع الموسيقى أداة التي تعد طبية في العلاج النفسي

ias

سوف تعرض التجربة، برنامجاً منسّقاً تتقاطع فيه الموسيقى والثقافة، وتجمع الناس سوياً من خلال اللغة المشتركة للموسيقى.

MDLBEAST منصّة إبداعية عالمية

بعد الانطلاقة الناجحة لمهرجان "Soundstorm" السنوي الأول من نوعه عام 2019 الذي جمع 400 ألف شخص في مدينة الرياض على مدى ثلاثة أيام. أثبت "MDLBEAST" كمنصة إبداعية عالمية تحدد صوت الموسيقى والفن والثقافة في الشرق الأوسط. ومع أكبر مسرح في العالم، غيّر الحدث مشهد الترفيه السعودي للأبد، من خلال إلهام الجيل المقبل واستنهاض جمهور الـ EDM في المملكة.

> يشكل هذا التبادل الإبداعي والعروض الإقليمية والتقارب العالمي بين عشاق الفنون والموسيقى والثقافة، لحظة تاريخية لموسيقى الرقص في المنطقة وخارجها.

مشاركة مميزة لـ Cosmicat أوّل إمرأة دي جي في السعودية

المشاهدون مدعوون للالتحاق بالرحلات الافتراضية المستوحاة من السفر والخطوط الجوية، واستكشاف مجموعة من الحفلات المسجلة مسبقاً والتي تم تصويرها في بعض المواقع الأكثر شهرة لموسيقى الاندرجراوند في العالم، مانحاً الفرصة لزيارة الرياض وإيبيزا ولاس فيغاس في يوم واحد، لأن " MDLBEAST " ينقلك إلى عالم غني بالتجارب الموسيقية.

المشاركين في الحفل الافتراضي

في عام وعالم نشهد فيه تشجيعاً على التباعد الاجتماعي وإغلاقاً للحدود، " MDLBEAST " يكسر القيود بتقريب الجماهير من خلال الموسيقى والتجارب الغامرة. مشجعاً المشاهدين على البقاء في منازلهم والمحافظة على سلامتهم والاستمتاع بالموسيقى التي يعدّها منسّقي الأسطوانات العالميين والإقليميين. تشمل اللائحة Steve Aoki و Maceo Plex و Claptone و Danny Tenaglia و Deep Dish و Sasha و Butch و Art Department و Laidback Luke و Delano Smith و Gui Boratto و Phil Weeks و Benny Benassi و Dirty South، إلى جانب مجموعة من المواهب الإقليمية بما في ذلك led.K& Majid وVinyl Mode، بالإضافة إلى SPCEBOI. كما تمتد اللائحة من بلاد المشرق إلى الخليج، بما في ذلك أمثال Baloo و Cosmicat وJade X Tala.

نعود ختاما إلى أروع الاحتفالات تنتظر جمهور مهرجان نيكسوس في الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية