Messika تطلق مجوهرات حريريّة التصميم والملمس كالكشمير!

اكتشفي مجوهرات Kachmir من Messika

استطاعت علامة Messika أن تصبح وبسرعة من ماركات المجوهرات المفضّلة لدى السيدات وعاشقات الموضة والنجمات أيضاً والسبب تصاميمها المميّزة، العصريّة والحيويّة إنما الأنيقة والراقية وجديدها في الأسواق، مجوهرات ملفتة فعلاً.

ias
عقد Kashmir من Messika

من مجموعة Arabian Nights، تقدّم لنا Messika اليوم مجوهرات Kashmir التي تأتي ضمن مجموعة المجوهرات الراقية، هذه المجموعة التي تضمّ العقود والأقراط والأساور والتي تتميّز بكلاسيكيّتها وبالماس المرصّع الذي يلمع ويعكس لمسة أنيقة للغاية.

سوار رائع من Messika

تماماً كالكشمير، تأتي هذه المجوهرات لتعبّر عن ملمسٍ حريريّ أنيق وراقٍ وإذا أردنا الغوص في تفاصيلها، نسلّط الضوء على العقد الرائع الذي أتى مصمّماً من الماس المقّطع على شكلٍ بيضاويّ كما ماس مقطّع على شكل Xct trilliant، هذا العقد الذي يأتي كقطعة متناسقة مع سوارٍ مثله وأقراط وخاتم أيضاً.

مجوهرات Kashmir من Messika

في المقابل، تأتي أقراط Kashmir متدليّة وأيضاً مرصّعة بأحجارٍ ماسيّة بيضاويّة الشكل، هذه الأقراط التي تبدو كالثريا والتي تعكس الموضة الرائجة والحرفية العالية التي تتميّز بها مجوهرات Messika.

عقد ماسي رائع من Messika

أما الخاتم فهو أيضاً بيضاويّ الشكل ويغطّي إصبعين ويأتي بثلاثة خطوط من الماس مع ماسة واضحة على شكل الإجاصة.

اقراط متدلية رائعة من Messika

فماذا تنتظرين؟ إن كنتِ تبحثين عن قطعة مجوهرات أو مجوهرات تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك هذا الموسم، ما عليكِ سوى اختيار مجوهرات Messika هذه.

إقرأي المزيد: علامة Messika تفتتح متجرها الأوّل في الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية