Midnight Skies: مجموعة ماكياج Givenchy لخريف 2018

Midnight Skies: مجموعة ماكياج Givenchy  لخريف 2018

تعبّر مجموعة ماكياج Givenchy الجديدة لخريف 2018 والتي تحمل إسم Midnight Skies الكثير من مزايا إمرأة الدار العريقة، مع إشعاع ألوانها القويّة، وأناقتها اللامتناهية، محاكية بذلك الأنثى التي لا تقبل إلا أن تكون مختلفة ومتميّزة عن غيرها من النساء. وللون الأحمر حضوره القوية في ماكياجك مع جيفنشي هذا الموسم، ويعكس الجرأة التي لطالما أحببتها، فاكتشفي المزيد عن هذه المنتجات. 

ias
  • باليت Prisme Quatuor: تتميّز بتركيبة خفيفة ومريحة تسهل وضعها للحصول على إطلالة تدومطويلاً. كما يضمن قوام الباليت الكريمي القابل للتعزيز راحة مطلقة وتطبيقاًمثالياً. استخدمي أطراف أصابعك وزيّني جفنيك بظلال العيون هذه لإطلالة ناعمةوأنيقة أو حتى جريئة ومميّزة. تضمّ ثلاثة ألوان سوداء من عرق اللؤلؤ تتباين مع لون أحمر قوي ينضح جرأةً منوحي الترتر الغني المستخدم في قطع الهوت كوتور.
  • Rouge Interdit: لون أحمر ناعم وحريري بإصدار محدود في المجموعة، حيث يوفّرمستخلص الوردة السوداء المغذي والزيوت الخفيفة التي تتميز بها مجموعة RougeInterdit الجودة، والراحة وسهولة التطبيق.

> للون الأحمر حضوره القوية في ماكياج جيفنشي ويعكس الجرأة التي لطالما أحببتها

ألوان قوية في مستحضرات جيفنشي الجديدة
ألوان قوية في مستحضرات جيفنشي الجديدة
  • ENCRE À CILS: ماسكارا مع صبغة أكثر كثافة وتألّقاً.
  • LINER VINYL: يُستخدم عرق اللؤلؤ الأحمر هنا في شكله النقي للحصول على أقصى درجة من اللمعان. لمسة أنيقة لتتميّزي بإشراقة قلّ نظيرها، بتمريرة واحدة فقط!
  • NOIR INTERDIT: فرشاة قابلة للانحناء حتى 90 درجة، بحيث يمكنك تكثيف رموشك القريبة من العين، ومدّ المستحضر بدءاً من الجذور من خلال تمريرة واحدة للحصول على رموش كثيفة ومقوّسة. ومع كلّ تمريرة، ستزيدين من كثافة رموشك وطولها.
  • Le Vernis: إصدار محدود أيضاً مع ألوان لامعة وتركيبة لمّاعة تدوم طويلاً.

إقرئي المزيد: تصميم جديد من حقائب جيفنشي GV3 وشكله سينال إعجابك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية