Missoni تقدم حملة إعلانية مستوحاة من مجموعتها ربيع-صيف 2018

تعرفي على مجموعة Missoni ربيع-صيف 2018

صممت المصممة العالمية أنجيلا ميسوني مجموعتها الجديدة المستوحاة من عالم الصحراء، ولتقديم هذه المجموعة بشكل فني كما عودتنا دائماً كان ولابد الإستعانة بالمصور الشهير هارلي وير والعارضة الجميلة كيندال جينر التي بالتعاون مع العارض الشاب فيليب روزين عرضت لنا أزياء الدار واكسسواراتها. ميز الحملة الإعلانية الألوان التي عرفت بها ميسوني فهذه الدار عاشقة للألوان المرحة التي تختطف الأنظار بجمالها وتكاملها مع بعضها البعض. إنعكاس الألوان مع ألوان الصحراء جعلت من الملابس محطاً للأنظار .

ias
تعرفي على مجموعة Missoni ربيع-صيف 2018

اختبأت العارضة كيندال جينر وراء ثياب ميسوني، حتي أنها أخفت وجهها بقبعة كبيرة تصل إلى آخر أكتافها. وقفت كيندال على سجادة كبيرة بقماش وألوان ميسوني بوسط الصحراء وهي متألقة بألوان قوس القزح. حمت هذه الملابس كيندال من أشعة شمس صحراء المكسيك فوقفت منتصبة في وسط الصحراء الجافة. سلاسل ملونة زينت المكان بتنوعها وجراءتها التي عشقناها من النظرة الأولى فتعرفنا على مجموعة خيالية مناسبة لحر الصيف استوحت وصورت في أكثر الأماكن حراً.

تعرفي على مجموعة Missoni ربيع-صيف 2018

إنها رؤية روت قصة سحر الطبيعية وجمالها إنها حملة مليئة بالأحاسيس بدون أي حدود فهي تعبر عن لغة ميسوني.

تتجلى الألوان في خطوط عامودية وأفقية، وكذلك المستطيلات الغير متجانسة الموجودة في عمل راشيل هايز. أقمشة من الحرير الناعمة متعددة الألوان خلقت إختلافات واضحة مضادة لألوان الصحراء الأحادية الساحرة كلون السماء الصافية والرمال المتعرجة.رفرفت الأعلام الملونة وتصاعدت الأشرعة التي تنبعث من الرياح في سماء الصحراء الحارة..

ستتواجد المجموعة في مول الإمارات ودبي مول ابتدأً من شهر مارس

إقرأي المزيد:اكتشفي بالصور اجمل ازياء ميسوني لصيف2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية