Missoni تصمّم دمية لصالح منظّمة الـ Unicef!

تحت عنوان " Le Paris Merveilleux "، أطلقت دار ميسوني دمية تعكس ستايل Amelie Poulain وذلك ضمن برنامج منظمة الأمم المتحدّة للطفولة Unicef لجمع التبرعات لصالح حملة لقاح في درفور، هذا البرنامج الذي ينطوي تحت عنوان " Frimousses de Créateurs " وتقوم به منظّمة اليونيسف منذ سنوات عدّة وهو الحادي عشر حتى الآن.

ias

 

وإلى جانب دارMissoni، تقوم العديد من دور الأزياء العالميّة بهذه الخطوة حيث قامت دور الأزياء هذه بتصميم دمى تعكس الماركة وستايلها، فرأينا دميةChanel ترتدي تنورة وسترة من التويد ودميةChristian Dior ترتدي فستاناً متوسّط الطول ومستوحى من مجموعة ربيع وصيف 2013، فيما أتت دمية Dolce&Gabbana مستوحاة من التصاميم أيضاً حيث ارتدت فستاناً من الدانتيل وزيّنت برباط شعر بالستايل البيزانطيّ.

 

ومن الدمى المميّزة أيضاً والتي ستعرض في فندق جورج الخامس في باريس من 26 نوفمبر حتى الأوّل من دسمبر، دمية Prada التي ارتدت تنورة بالأقمشة المقطعة أي بموضة الـ Plaid ودمية إيلي صعب التي تألقت بفستان زفاف فخم ودميةGucci التي ارتدت ملابس تعكس ستايل الدار وحذاء غوتشي المميّز ببكلته.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّه في الثاني من شهر دسمبر، سينظّم المزاد العلني حيث ستباع هذه الدمى ويقوم ريع الحفل الخيريّ هذا إلى برنامج اللقاح الذي تنظّمة منظّمة اليونيسف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية