Mooda.com و Niche Arabia يجتمعان في جدّة من أجل الموضة!

اجتمع كلّ من Mooda.com، الموقع الخاصّ بالتسوّق على الانترنت و Niche Arabia، الشركة الاستشاريّة الرائدة في مجال السلع الفاخرة والموضة معاً وذلك لتنظيم حفل Edition KSA الذي حضرته نخبة من سيدات المجتمع السعوديّ اللواتي يعشقن الموضة، هذا الحفل الذي نظّم يوم الثلثاء الواقع فيه 25 فبراير 2014 في متجر Libra في جدّة السعودية.

ias

 

وقد جاءت فكرة تنظيم هذا الحفل لعرض تصاميم موقع Mooda.com على سيدات المجتمع السعوديّ، في خطوة من القيّمين على الحفل أكانوا من Mooda او Niche Arabia للترويح لهذا الموقع في السعودية كما لخلق منصّة للحوار تساعد في تعزيز قطاع الأزياء.

كما خصّ موقع Mooda أيضاً المرأة السعوديّة تصاميم حصريّة، صمّمت خصيصاً لها، هذا مع الإشارة إلى أنّ موقع Mooda يقدّم تصاميم خاصّة بمصمّمين شباب من العالم العربي.

 

ومن المصمّمين الذين شاركوا من خلال أعمالهم في هذا الحفل والذين قدّموا تصاميم استثنائيّة، نذكر، المصمّمةريم فيصل، صاحبة دار Reem Faisal Couture، هذه الماركة الرائدة في تقديم أجمل موديلات فساتين الزفاف والهوت كوتور، المصمّمة رنا اسماعيل، صاحبة ماركة Boho Chic والمصمّمةمشاعل الفارس، صاحبة ماركة Moushi.

 

بالصور، إكتشفي أجمل الملابس والأكسسوارات على موقع Mooda.com

 

وقد تمّ تنسيق الإطلالات التي ضمّها الحفل، كلّ من خبيرة الموضة مريم موصلّي، صاحبة موقع Shoesanddrama وخبير الموضة، السعودي Abubakr Alkaff.، فيما شارك صالون Toni & Guy كإحدى رعاة الحفل إلى جانب متجر Libra Boutique الذي استقبل هذا الحفل.

 

بالصور، تسوّقي للعيد أجمل الأزياء والعباءات من موقع Mooda.com!

 

يذكر، إلى أنّ قطع عديدة من موقع Mooda.com قد عرضت أيضاً خلال هذا الحفل ومنها نذكر تصاميم تمارا القباني، كارولين سيقلي، Paraphernalia، Poupée Couture، Ceecode، Lya Lya، Sarah’s Bag، Jojoba designs، Instant 24، Madame Reve و Sara Melki.

 

بالصور، إكتشفي أبرز موديلات الشنط بألوان أعلام البلدان العربية على موقع Mooda!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية