Moynat حكاية علامة حقائب تاريخيّة عرفت التطوّر والحفاظ على إرثٍ فخمٍ وأنيق!

تاريخ مميز لعلامة Moynat

عندما نتكلّم عن الرفاهيّة والفخامة والأناقة فهذا يعني أنّ للفرادة والتميّز والأصالة مكاناً في حديثنا إذ لا يمكن أن تجسّد ماركة ما الرفاهية والأناقة التي نتكلّم عنها من دون أن تكون فريدة ومميّزة وأصيلة. فما يجعل ماركة ما تنضوي ضمن فئة الماركات الفخمة هو أرشيفها وتاريخها العريق كما فرادة تصاميمها وقدرتها على أن تكون غير منتشرة بشكلٍ كبير أو بمعنى آخر غير متوفّرة بشكلٍ سهل.

ias
اول متجر لعلامة Moynat في باريس

هنا، تأتي علامة Moynat لتمثّل الصفات أعلاه وتجسّدها بشكلٍ واضح إذ تأتي العلامة لتكون فريدة وتقدّم تصاميم مميّزة واستثنائيّة، هذه العلامة التي تمتلك في سجّلاتها أيضاً تاريخاً عريقاً بدأ منذ عام 1849 ويستمرّ حتى اليوم مع الحفاظ على النهج ذاته وإبقاء الفرادة والأصالة ذاتها.

خدمة تصميم ورسم حقائب Moynat حسب الطلب

تعود علامة Moynat إلى الثمانينيات وقد أسّستها بولين موينات بعدما أن قدمت إلى باريس من سافوي حيث تأثّرت كثيراً بالثورة والنهضة التي شهدتها باريس آنذلك ما جعلها تعمل جاهدة لترك أثرها في العالم وتسجيل بصمة تعرّف عنها عبر التاريخ فكانت أن أطلقت دارها الخاصّ التي حملت اسم شهرتها Moynat وهكذا كانت البداية.

حقائب ملفتة من علامة Moynat

في الحيّ الثامن عشر 18eme Arrondissement في باريس، افتتحت مشغلاً لتصميم حقائب السفر والأمتعة وفي شارع الأوبرا الرقم واحد، شهد حلمها هذا النور وذلك مع افتتاح متجراً لها على مساحة 300 متر مربّع ليكون متجر العلامة الأوّل. اليوم وبعد عمليّة التجديد التي خضعت لها العلامة عام 2011، تقدّم لنا موينات تصاميم تعكس التاريخ وإرثه وتجسّد الأسلوب العصريّ فنرى الحقائب العمليّة إلى جانب حقائب السفر طبعاً ومن أشهر الحقائب العصريّة نذكر طبعاً، Breakfast Trunk وحقيبة Artist Trunk.

حقائب Moynat الانيقة

إلى جانب ذلك، تشتهر العلامة بخدمة التصميم والرسم حسب الطلب حيث يمكن إضافة الرسومات بطريقة تتلاءم مع شكل السيارة ولون هيكلها، تقليد اشتهرت به العلامة التي لطالما جمعتها علاقة وطيدة بصناعة السيارات وهيكلها تحديداً. أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة Moynat افتتحت مؤخراً متجراً في دبيّ ولدى علامة Moynat قصّة أيضاً خاصّة بمتاجرها، تعكس فرادتها وأصالتها وتميّزها حيث تأتي جميع متاجرها لتعكس ديكوراً وأسلوباً متشابهاً إذ تضمّ متاجر موينات المسماة صالة عرض Maison Moynat، حقائب فينتاتج شهيرة تذكّرنا بأيام تعود إلى عام تأسيس العلامة بالإضافة إلى تصاميم مميّزة للمدير الإبداعي الحالي، رامش نير.

أيضاً، تأتي صالات عرض موينات جميعها بخشب السنديان الباهت الذي يضفي لمسة أنيقة على الديكور الذي يحمل توقيع شركة Curiosity المتمركزة في طوكيو.

إقرأي المزيد: أمور قد تجهلينها عن أشهر وأكثر حقيب فاخرة في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية