My Burberry Black...عبير الحدائق اللندنيّة

My Burberry Black: عطر Burberry الجديد

الفكرة استوحيت من المعطف المطري الأسود الكلاسيكي للعلامة التجارية الرائدة، وقامت على إعادة صياغة عطر "ماي بربري" لتوفر تجربة جديدة تفيض بالجاذبية الحسية فكانت النتيجة My Burberry Black. اكتشفي تفاصيل هذا العطر المميّز من Burberry.

ias

يستحضر My Burberry Black عبير الحدائق اللندنية وسط عاصفة على وشك الهبوب، حيث التناقض بين الأمطار الغزيرة والأزهار التي تبعث إحساساً آسراً بالدفء. ويختزل العطر تلك الجاذبية الحسية العالية التي يجسدها لقاء معطف "بربري" المطري الكلاسيكي مع البشرة المجردة. ويمزج شذى زهرة الياسمين المشبعة بأشعة الشمس ورحيق الدراق ونفحة الورد ليأتي العنبر وعشبة الباتشولي العطرية ويختتما نفحات العطر بلمسة نهائية عميقة تأسر الحواس.(4 أكسسوارات وأزياء من Burberry نتوقع أن تبرز في شتاء 2017).

عطر My Burberry Black

يعد عطر "ماي بربري بلاك" ثمرة تعاون المدير الإبداعي والرئيس التنفيذي للدار كريستوفر بايلي مع صانع العطور الفرنسي فرانسيس كوركدجيان، وقد تمّ اختيار الممثلة البريطانية ليلي جيمس لتكون الوجه الدعائي للحملة في أوّل تعاون لها مع " بربري"، والتي تمّ تصويرها بعدسة المصور ماريو تيستينو. أما قارورة العطر فجاءت زجاجية فاخرة بلون الكهرمان، تعكس في تصميمها العام تفاصيل معطف "بربري" المطري الأسود.

إقرئي المزيد: علامة بربري تحتفي بشهر رمضان الكريم بحملة مخصصة وتشكيلة إستثنائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية