Natacha Ramsay-Levi تقدّم تحيّة إلى روح كارل لاغرفلد وتستوحي من تصاميمه مع كلوي

جديد تصاميم كلوي لشتاء 2019

إلى إحدى أجمل عروض أزياء أنتظرها من موسمٍ إلى آخر، بدأت اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2019-2020 وإلى Maison de la Radio توجّهت في الصباح الباكر لاكتشاف جديد Natacha Ramsay-levi مع كلوي، إحدى الماركات التي أعشقها وأنتظر جديدها دائماً.

ias

القماش المقطع والمعطف باكمام قصيرة من كلوي

فور جلوسنا في مقاعدنا لفتتني مجموعة من الصور المرفقة بملصق وعليه كتب " Chloe KL " فمن يتابع أخبار الموضة عن كثب يعلم أنّ الراحل كارل لاغرفلد عمل مع كلوي لحوالي خمسة وعشرين سنة وقدّم الكثير من التصاميم المميّزة والتي اشتهرت بها العلامة وفي هذه المجموعة، اختارت المصمّمة أن تخلّد ذكراه وتقدّم مجموعة شتاء 2019 تحيّة إلى روحه فذكّرتنا بهذه الصور بأجمل التصاميم الموقّعة من لاغرفلد أيام كان في دار كلوي وقد أتت الصور مرفقة بتعليقات من لاغرفلد.

التنورة بقصّة الـ Cut out والقصة المثنية من كلوي

إلى تلك التصاميم تحديداً وهذه الفترة، عادت المصمّم ناتاشا لترتكز وتستوحي تصاميم الشتاء المقبل وتحديداً إلى عام 1975، أقلّه هكذا شعرنا من خلال القصّات التي رأيناها والتي عكست ما قدّمه لاغرفلد آنذلك والذي عكس حينها أسلوباً عصرياً غير محدداً، منسدلاً وغير متقنٍ من حيث الطول والقصّة ولكن أنثويّاً في الوقت ذاته.

القماش المطبع مع الدانتيل او القماش الصوفي مع التنورة المثنية

باختصار، هكذا بدت التصاميم فمع التنانير بقصّاتها الـ Cut out وطولها الغير مستقيم والمنسدلة وصولاً إلى الكنزة الصوفية، التي أعجبتني كثيراً والتي أتت فضفاضة وبأكمام بقصّة الـ Cut out، مروراً أيضاً بالفساتين المنسدلة والغير مستقيمة مع العقدة أو الربطة عند الخصر أو أسفله من دون أن تكون ضيّقة على الجسم، أتت أزياء كلوي لشتاء 2019 لتناسب المرأة العصريّة التي تبحث عن الإطلالة العمليّة والمريحة ولكن الأنثويّة في الوقت ذاته.

الرسوم المطبعة او المعطف الجلدي مع ياقة الفرو

كذلك، برز قماش التارتان بنقشته المقطّعة بمربعات ليؤكّد أنّه القماش الملك في الشتاء القادم إذ رأيناه في جميع عروض الأزياء بأسلوب الـ Plaid أو أيضاً التارتان.

الدنيم او سترة البومبر الرياضية

كذلك، يبدو أنّ كلوي تستكمل رحلتها مع الأقمشة المطبّعة بالرسومات وها نحن نراها في مجموعة الشتاء وكذلك مع الأحذية طويلة الساق بالكعب المتوسطّ – الصغير والتي سيطرت على شوارع الموضة الباريسيّ وأيضاً على منصّة هذا العرض، حالها حال الحقائب المحددة والمربعة والتي عكست شعار العلامة كاملاً من خلال الاسم وليس كما في الموسم الماضي من خلال حرف الـ C.

اسلوب الـ Tailoring والقميص بياقة الكشاكش

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أن الدنيم حضر بقوّة وأتى حضوره مميّزاً لا سيّما أننا رأيناه بأشكالٍ مختلفة مع فستان القميص Shirt Dress وأيضاً مع الجامبسوت وكذلك السروال ولأنّ سروال الدنيم يعدّ دائماً قطعة أساسيّة في خزانتنا، فلا بدّ من تسليط الضوء على قصّته مع كلوي والتي لفتتنا إذ أتت مثنيّة وبشكلٍ عريض في الأسفل لتعيدنا إلى ما كان رائجاً في التسعينيات.

قماش التارتان او القماش الصوفي مع التنورة المطبعة

ما رأيكِ بالمجموعة؟ أنا شخصياً عشقتها!

الفستان المطبع المنسدل او الكنزة الصوفية باكمام بقصة الـ Cut out

إقرأي المزيد: Natacha Ramsay-Levi تحافظ على أسلوب كلوي في مجموعة ما قبل خريف 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية