موقع Net-A-Porter يحتفل بعشرين عامًا على تأسيسه

Net-A-Porter يحتفل بعشرين عاما على تاسيسه

في مثل هذا الشهر من العام 2000، تاسّس موقع Net-A-Porter، بهدف تقديم للمرأة كلّ ما تحتاجه لإطلالة رائعة ومثاليّة، من ملابس وأكسسوارات ومجوهرات ومنتجات تجميل، والتي تطلقها أهمّ الدور العالمية. والجدير ذكره، أنّ Net-A-Porter هو من أهم مواقع التسوّق أون لاين.

ias

يتيح الموقع للمرأة تسوّق المنتجات أون لاين، وقد تطوّرت الخدمات التي يقدّمها مع مرور السنوات، وانضمت إليه المزيد من العلامات الرائدة، فبات بإمكان المرأة المرأة تسوّق من الموقع تصاميم من Chloé، Marni، Christian Louboutin، Missoni، Missoni، Pucci، Marc Jacobs، Miu Miu، Burberry، Michael Kors، Lanvin، Karl Lagerfeld، Saint Laurent وغيرها من العلامات العالميّة. وهنا، نذكّركِ بأبرز النصائح للتسوّق أون لاين بذكاء.

> "نحن فخورون بتلبية طلبات النساء من مختلف أقطار العالم."

وبهذه المناسبة، علّقت Alison Loehnis، رئيسة موقع Net-A-Porter للنساء وموقع Mr Porter للرجال :"سنواظب الاحتفال بكلّ ما يشمله عالم الموضة من سعادة وروائع وإبداعات، ونحن على إدراك تام بمسؤولياتنا لتطوير الموقع نحو الأفضل. نحن متحمسون جدًّا لمواصلة رحلتنا على مدى عشرين عامًا المقبلة والسنوات التي تليها."

وفي ظلّ التأثيرات التكنولوجية على عالم الموضة، يعدّ موقع Net-A-Porter من أهمّ المواقع التي ترتقي في هذا المجال، إذ يوفّر فرصة رائعة للتسوّق أون لاين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية