Neutrogena تطلق The Visibly Clear Spot Stress Control للتغلب على التوتر

إليك مجموعة مستحضرات Visibly Clear Spot Stress Control من Neutrogena

إليك مجموعة مستحضرات Visibly Clear Spot Stress Control من Neutrogena

وسط عالم سريع الخطى، يصبح التوتر أمراً طبيعياً وجزءاً من حياتنا اليومية. غير أن التوتر يؤثر على الحالة النفسية ما يترك علامات على البشرة والوجه فيؤدي الى زيادة حالة التوتر حول موضوع إيجاد الحلول لمعالجتها. في هذا السياق، تطلق علامة Neutrogena مجموعة The Visibly Clear Spot Stress Control ذات التركيبة الفريدة من نوعها  والتي تساعد على علاج البقع والوقاية من ظهورها. وبمناسبة هذا الإطلاق المميّز استضافت علامة Neutrogena عدداً من محررات التجميل لجلسة مميّزة بإسم Stress Buster Mondays لاختبار جلسات رياضية عدة منها اليوغا، الرقص والقفز، وقد اختارت محررة ياسمينة جلسة القفز المطاطي في Bounce وكانت بالفعل جلسة خالية من التوتر.

ias

 

 

6 مستحضرات من Neutrogena في عرض خاص لفترة محدودة!

 

 

بينما تختلف أنواع البشرة وطريقة تقبلها للتوتر، هنالك أنواع من البشرة عرضة أكثر من غيرها لظهور حب الشباب والبقع، ذلك إثر تساقط خلايا البشرة وترسبها على السطح حيث تسد المسامات وبصيلات الشعر. وبينما تتراكم الخلايا الميتة والبصيلات تفرط البشرة في إفراز الزيوت التي تؤدي بدورها الى ظهور الرؤوس السوداء والبقع وغيرها من المشكلات. تعمل الميكروبيدات "الجسميات البوليمرية المنقطة" الموجودة في المقشر اليومي على تقشير البشرة بلطف، في حين أن تقنية MicroClear تصل الى الزيوت والأتربة لتقنية المسامات مما يسمح لهذه التركيبة بأن تخترق البشرة بعمق مساعدة في إزالة البقع.

 

 

أهم 10 نصائح لاستعمال كريم الوقاية من الشمس

 

 

هنالك فوائد عديدة للإستخدام المنتظم لمستحضرات Visibly Clear Spot Stress Control نذكر منها التقليل من ظهور البقع على البشرة بنسبة 88%، تحسين نوعية الجلد وملمس البشرة وتحويلها الى بشرة مشرقة تتصف بالنعومة والنقاء. مع مجموعة نيتروجينا الجديدة أصبح بإمكانك المحافظة على ابتسامتك وهدوئك طوال اليوم.

تتوفر مجموعة منتجات Neutrogena في الصيدليات والسوبرماركت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

 

نشاطات رياضة داخلية مميزة ومشوّقة ننصحك بها في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية