Neutrogena

 Neutrogena

Neutrogena هي ماركة تجميلية أميركية تعنى بمستحضرات العناية بالبشرة والشعر والماكياج، مركزها الرئيسي في  لوس أنجلوس، كاليفورنيا. 

ias

 

تأسست Neutrogena في العام 1930 مع إيمانويل ستولاروف، وكانت في ذلك الحين شركة صغيرة تحمل   عنوان "Natone"، تطوّرت عاماً بعد عام، حتّى التقى ستولاروف بالكيميائي البلجيكي إدموند فرومونت في العام 1954 فعملا معاً  للحصول على براءة اختراع وحقوق توزيع  لصابون ينظّف البشرة من دون تجفيفها في الولايات المتحدة. ارتبطت ابنة ستولاروف من لويد كوستن، وفي العام 1962 يتحوّل اسم الشركة إلى Neutrogena، ليستلم الصهر زمام رئاسة الشركة في العام 1967.  

 

في العام 1973 بدأ كوستن بتسويق الصابون من خلال الفنادق الفخمة وأطباء الأمراض الجلديّة. وعندها سعت Neutrogena إلى البقاء بعيدة عن حروب المنافسة والتسعير، مطلقة مجموعة كبيرة من مستحضرات التخلص من حب الشباب ومكافحة شيخوخة البشرة، فزادت أرباح الشركة بشكل ضخم، وأصبح لويد الرئيس التنفيذي. 

 

أما اليوم وبحسب إحصاءات رسميّة صادرة عن الشركة نفسها، توزّع Neutrogena في أكثر من سبعين دولة، ولها فروع رئيسية في كندا، المملكة المتحدة، كوريا الجنوبية،  والهند. 

 

لتعرفي المزيد عن Neutrogena: 

 

الموقع الرسمي: www.neutrogena.com

 

الفايسبوك: Neutrogena

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية