Nicole : أوّل إصدارات عطور نيكول ريتشي

Nicole : أوّل إصدارات عطور نيكول ريتشي

Nicole : أوّل إصدارات عطور نيكول ريتشي

نجمات هوليوود على علاقة دائمة ووطيدة بالعطور، فلقد شهد هذا الصيف فورة في هذا السياق، مثل كيم كارداشيان، وهالي بيري، واللايدي غاغا، وكان آخر إصدارات عطور النجمات مع بريتني سبيرز التي تألقّت بإطلالة مصريّة مستوحاة من ملكة مصر كليوباترا. أمّا اليوم فلقد حان وقت نيكول ريتشي التي أصدرت في الأيّام الأخيرة أوّل إصدرات عطورها. 

ias

 

Nicole هو الاسم الذي أطلقته النجمة الشقراء نيكول ريتشي على أوّل عطورها، ولا ندري السبب الكامن وراء اختيارها اسمها ليكون العنوان الأوّل، ويتميّز هذا العطر بتركيبة ناعمة وفريدة، قوامها العنبر، والتوت وخشب الصندل، والزهرة المغربيّة والبتشول المسكّر والفانيليا. وهذا التمازج بين المواد ابتكر عطراً يضّج بالنعومة والرومنسيّة الخالصة، وتتوجّه فيه نيكول إلى كلإمرأة تريد الشعور بحسّها الأنثوي العالي، وتود لفت نظر جميع من حولها برقتها وشخصيّتها المتألقة.  وتجدر الإشارة إلى أنّ قارورة العطر تميّزت بطابعها العصري الأنيق والعملي.

 

وتحضير العطر استغرق أكثر من سنة ونصف مع نيكول ريتشي، وكانت قد صرّحت أنّ هذا العطر مستوحى  من العطور التي كانت تضعها  والدتها كلّ يوم، فالأسواق بانتظار هذا العطر، هل ستكونين أنت أوّل من سيجرّبه؟! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية