Nike تحتفل باليوم العالمي للمرأة بحضور لاعبة التنس فاطمة النبهاني

إحتفلت Nike باليوم العالمي للمرأة مع مجموعة من أبرز الشخصيات الرياضية النسائية بما في ذلك لاعبة التنس العمانية فاطمة النبهاني، في متجر Nike الخاص بالنساء الذي إفتتح أخيراً في بوكس بارك في دبي. هدفت هذه الفعالية إلى تكريم السيدات في القطاع الرياضي، بالإضافة إلى إلهام المرأة العربية على تحقيق أهدافها الرياضية.

ias

 

 

      نصائح تحضيريّة لسباق الركض مع Nike

 

عرضت Nike فيلماً وقد تم تسليط الضوء على فاطمة النبهاني كحافز لكل النساء في أنحاء الشرق الأوسط اللواتي يعشقن الرياضة ويتميزن بقوتهن. كما شهدت الفعالية إطلاق نادي نساء Nike للركض الذي سينظّم كل يوم إثنين أسبوعياً وسيكون مفتوحاً لجميع النساء مجاناً. يأتي إطلاق هذا النادي في إطار سعي Nike إلى توفير تجربة رياضية متكاملة للمرأة العربية خاصةً بعد الكشف عن صفوف نادي Nike+ الرياضي في نادي "إنجين هيلث اند فيتنس" بإشراف كبار مدربي Nike في دبي.

 

 

     مقابلة خاصة مع الرياضية ماريا شارابوفا برعاية Nike

 

 

ترفع Nike مستوى التمارين الموجهة للسيدات مرة أخرى مع جولة N+TC، وهي تجربة رياضية متميزة سيتم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة قريباً جداً. تشمل الحصة خمس ساعات تدريب مع مدربي Nike، وتتضمّن مجموعة واسعة من التمارين من التدريب المتقطع "تاباتا" إلى اليوغا والتمارين الرياضية القاسية.

 

     اختبار: أي حذاء للركض من Nike يلبّي احتياجاتك؟

 

يتضمّن آخر تحديث لتطبيق N+TC أكثر من 100 تمرين مختلف للمساعدة على خسارة الوزن أو شد الجسم أو تقوية العضلات والتركيز. وبات التطبيق اليوم يتضمّن ميزة مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يُذكر أن متجر Nike الخاص بالنساء في بوكس بارك، يقدم للمرأة الرياضية في الإمارات أفضل منتجات Nike في مجالات الركض والتدريب والملابس الرياضية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية