Nomade Absolu De Parfum: عطر Chloé يواصل هروبه إلى قلب الصحراء

Nomade Absolu De Parfum: عطر Chloé يواصل هروبه إلى قلب الصحراء

تطلق دار Chloé عطرها الجديد لعام 2020 في الأوّل من مارس والذي يحمل إسم Nomade Absolu De Parfum الذي يواصل هروبه إلى قلب الصحراء، ويكتب صفحة جديدة من عطور كلوي عنوانها الجرأة والمغامرة. وكانت نور عريضة قد هربت بعطر Nomade من Chloé العام الفائت.

ias

تمّ الإعلان عن Nomade Absolu كعبير عصري يثير الاستقلال والأناقة والمغامرة. نسخة أكثر كثافة من الإصدار الأصلي، تنضح بأناقة وشخصية مشرقة، جذابة بتكوين تشيبر فاكهي مثير. فالمرأة البدويّة تهيم على وجهها من جديد، وتواصل هروبها إلى قلب الصحراء في مشهد طبيعي غني بالألوان، وانغماس في جوهر الرفاهية العطرة الراقية.

التركيبة الآسرة والزجاجة الفخمة

التركيبة الآسرة والزجاجة الفخمة

أبقى مبتكر العطور كوينتن بيش من Givaudan طحلب البلوط في قلب العطر مع هذا التكوين وأضاف بعدًا جديدًا مثيرًا وعصريًا يعزز البهجة والظلال العطرية لزهر الدافانا، وقد تم تسخين قاعدة العطر بالطابع الخشبي الدسم لخشب الصندل. وهذا الابتكار يعد إشارة جريئة إلى عالم العطور الذكورية فالنفحات العلوية ارتكزت على الميرابيل، أما القلب فقد ارتكز على الدافانا وطحلب البلوط، لترتكز النفحات السفلية أو القاعدة على خشب الصندل والمسك.

الزجاجة المزخرفة والفخمة

الزجاجة مزينة بألوان دافئة وراقية مع تفاصيل مطعّمة بفخامة. أمّا التباين بين الخطوط على عنق الزجاجة والزركشة الذهبية والحلية الجلدية بلون البندق، يجعل هذه الزجاجة مماثلة لإكسسوارات الدار العصرية.

وهنا نعود إلى عطر Nomade من Chloé في العام الذي خطّ أول سطور عشق الحريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية