Yasmina

Numéros Rouges من CHANEL تحتفي بجمالك في موسم الأعياد!

Numéros Rouges من CHANEL تحتفي بجمالك في موسم الأعياد!

لم تكن تخرج غابريال شانيل أبداً من دون أحمر الشفاه الخاص بها؛ فكان يُعدّ جزءاً من توقيعها الشخصي. ومفهوم التوقيع الشخصي والأيقوني هذا هو الذي تسعى لوشيا بيكا إلى توفيره لكلّ امرأة مع أحمر شفاه CHANEL، فتجعل منه "أحمر لمدى الحياة". من هذا المنطلق تؤكد مجموعة ماكياج Numéros Rouges لموسم الأعياد مكانتها كمنتج كلاسيكي وراق مع مستحضرات أحمر شفاه رائعة تكمّلها أدوات ماكياج العينَين والوجنتَين والأظافر .

تجمع المجموعة الكثير من العناصر المتناقضة مثل الكثافة والسلاسة، الجرأة والبساطة، والسحر والأناقة، وتشكّل مستحضرات أحمر الشفاه الأربعة، من بينها درجتين كلاسيكيّتين من Rouge Allure ودرجتين خاليتين من اللمعية من Rouge Allure Velvet ." كما تأتي الشفاه الحمراء بدرجتَين لونيّتَين غير مُتوقّعتَين مع مستحضر تلميع الشفاه Rouge Coco Gloss.

ألوان مميزة لأحمر الشفاه في المجموعة Numéros Rouges

,وفي المجموعة تحضر مجموعة ظلال العيون لا سيّما الابتكار الحصري في Trait De Caractère الذي يجمع الزهري المائل إلى البيج والبنيّ، وصولاً إلى العاج البلاتيني والباذنجاني العميق والأخضر الزمرّدي، مع كريم OMBRE PREMIÈRE Crème بلون Silver Screen، ويتمّ تعزيز الطابع الدراماتيكي مع Stylo Yeux Waterproof لرسم محيط العينَين بلون Legendary Green الأخضر، بالإضافة إلى ماسكارا Le Volume de CHANEL بلون Character ممّا يمنح الأهداب درجةً داكنة لافتة.

مستحضرات ماكياج Numéros Rouges من CHANEL

Le Vernis يحضر في المجموعة مع الألوان التالية: الأسود، الأخضر الزمردي، والمرجاني الزاهي، وختاماً مع مستحضر تلوين الوجنتَين Joues Contraste بلون So Close البرتقالي النضر والزاهي يبدو رائعاً على البشرة ذات لونٍ مسمرّ.

إقرئي المزيد: حصرياً لياسمينة: كواليس ماكياج عرض Chanel Metiers d’Art لما قبل خريف 2018

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر