OMETEO عنوان مجموعة رامي قاضي لشتاء 2019 والفرادة والتميّز صلبها!

خلال فترة قصيرة، استطاع المصمّم الشاب رامي قاضي أن يجعل اسمه منافساً شرساً وقوياً لأهمّ المصمّمين العالميّين فيكون جديده محطّة موسميّة ينتظرها الجميع وتحديداً عشّاق الموضة وكلّ من يبحث عن الفرادة والتميّز والأناقة في آنٍ واحد.

ias

ولم يعد بإمكان أيّ عاشق أو متابع للموضة أن ينهي أسبوع الهوت كوتور الباريسيّ من دون التوقّف عند رامي قاضي واكتشاف جديده لا سيّما أنّه أثبت وعن جدارة أنّه فنّان الخياطة الراقية المبدعة.

فما يميّز تصاميم رامي قاضي الراقية، إبداعها من ناحية القصّات والمزيج في الأقمشة والمواد المستخدمة في التطريز والشكّ كما أنّ الموضوع الذي يشكّل مصدر إلهام المجموعة يعبّر بحدّ ذاته عن إبداعٍ لا مثيل له.

أمس وخلال اليوم الثالث من أسبوع الأزياء الراقية لشتاء 2019، اكتشفنا جديد رامي قاضي للشتاء القادم وتحت عنوان OMETEO قدّم المصمّم الشاب مجموعته التي عبّرت عن الفرادة، التميّز والجرأة والقوّة، صفات أراد قاضي أن تكون واضحة لتحاكي تلك المرأة التي يستطع نجمها أينما حلّت ومع أيّ كانت.

من الملابس الرجاليّة أو أقلّه الخياطة الرجاليّة التي تعبّر أكثر من غيرها عن القوّة في التصميم، اختار قاضي الإنطلاق وهذا ما يفسّر كثرة السترات الرسمية أي البلايزر التي رأيناها.

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ قاضي هو الأكثر إتقاناً لفنّ الشكّ والتطريز ولكن أيضاً المبدع فتصاميمه وتحديداً تلك الراقية تأتي دائماً مطرّزة بأسلوبٍ ورسومات مميّزة.
في هذه المجموعة، رأينا التطريز الذي يعكس أسلوب المربّعات Plaid وبرز الريش ليكون بدوره من التفاصيل الملفتة على الصدر أو الياقة.

أما بالنسبة إلى القصّات فقد تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة وتلك الطويلة وحتى التنانير الماكسي بقصّة الـ A Line مع التوبات القصيرة والتنانير القصيرة بالقصّة ذاتها والتوبات بقصّة الـ Cut out.

إقرأي المزيد: رامي قاضي يبدع مجدّداً وهذه المرّة يحاكي الشارع بأناقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية