Orchidée Impériale Longevity Concentrate من Guerlain: سيروم ابتكاري يكثّف بشرتك

اكتشفي سيروم Orchidée Impériale Longevity Concentrate من Guerlain

تقوم Guerlain من جديد اليوم بتوسيع آفاق ديمومة الخلايا مع أوّل سيروم يستهدف الناحية المبدئيّة لحجم الشباب من أجل الحصول على بشرة أكثر كثافة وجمالاً، والذي يحمل إسم Orchidée Impériale Longevity Concentrate، الذي يعتبر إنجاز تكنولوجي لم يسبق له مثيلونفحة جديدة من الشباب لبشرتك، فاكتشفي المزيد عن هذا المستحضر الأيقوني!

ias

من خلال الدمج بين تقنيّة Cell RespirationTM Technology لتنفس الخلايا ومكوّنَين نشطَين حصريّين لاستعادة الكثافة والأمثلة، حقّق مركز أبحاث "غيرلان خطوة إلى الأمام لتقديم مفعول معزّز لأمثلة البشرة وتعزيز حجمها، حيث تكافح تقنيّة Cell RespirationTM Technology نقص الأوكسيجين من خلال تنظيم تنفّس الخلايا. حيث تكون الخليّة قادرة على التنفّس من جديد، وتعزّز إنتاجها للطاقة، وبالتالي تزيد ديمومتها. والنتيجة تبدو ملامح الوجه متجددة ومحدّدة من جديد، وتمتلئ التجاعيد وتتحسّن المسام، كما يساعد تأثيره المعزّز لمظهر مثالي في الحصول على بشرة أكثر جمالاً وتجانساً وتألقاً.

> هو التوازن المثالي بين الإحساس المرهف والفعاليّة، حيث ينزلق هذا السيروم الناعم الذي يتلاشى مثل مستحلب على البشرة، ويندمج معها لمنح لمسة نهائية حريريّة وناعمة!

صمّمت غيرلان سيروم ابتكاري يستهدف كثافة البشرة ومظهرها المثالي.
صمّمت غيرلان سيروم ابتكاري يستهدف كثافة البشرة ومظهرها المثالي.

بعد 15 عام من الأبحاث حول أسرار الديمومة في أزهار الأوركيديا في منصّة الأبحاث "أوركيداريوم" Orchidarium، اكتشفت Guerlain آليّة رئيسيّة خلف الجيل الرابع من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale وهي تنفّس الخلايا. وقد أثبتت التجارب أنّ بعد شهر واحد من التطبيق، تبدو البشرة أكثر جمالاً وتجدداً، وتصبح أكثر كثافة ونعومة واشتداداً، وتكشف عن تألق متجدد. كما يصبح لونها مشرقاً وبنيتها أكثر قوّة.

ويتمتّع المستحضر كالعادة بعطر مترف ليس له مثيل من توقيع الدار: أثر مرهف غنيّ برائحة الزهور حيث تمتزج درجة الأوركيديا مع درجات الورد والمسك الأبيض المقترنة بخشب الأرز المصقول.

إقرئي المزيد: افتتاح أوّل بوتيك عطور لـ Guerlain في الشرق الأوسط في الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية