OSN تكشف عن أفضل المسلسلات العربية التي تعرضها في رمضان

OSN تكشف عن أفضل المسلسلات العربية التي ستعرضها في رمضان

كشفت منصة البث عبر الانترنت لدى OSN عن أفضل المسلسلات العربية التي ستعرضها في شهر رمضان المبارك، لتقدّم عبر قائمة متنوعة من المحتوى الترفيهي العربي الذي يلبي أذواق جميع المشاهدين. وكنا قد أخبرناك عن عروض ومسلسلات ديزني على OSN

ias

تجدر الإشارة إلى أنّ قنوات OSN Ya Hala وقنوات ART Hekayatهي جزء من باقة لايف التي يمكن الحصول عليها من خلال خدمة البث، ومواعيد العرض كلّها بحسب توقيت المملكة العربية السعودية.

المحتوى الرمضاني على قنوات ART

  • سلطانة المعز تدور أحداث المسلسل في إطار درامي شيق، من بطولة غادة عبد الرازق يُعرض يومياً الساعة 21:00 علىART حكايات و حكايات HD.
  • جمع سالم يتناول المسلسل قصة أربعة أشقاء تم تبنيهم من قِبل عائلات مختلفة بعد تدمير منزلهم وموت والديهم.ويُعرض يومياً الساعة 20:00 علىART حكايات2.
  • فرصة تانية: تدور أحداث المسلسل حول شخصية مَلَك أو ياسمين صبري وهي مهندسة ناجحة تفشل في العديد من العلاقات الغرامية بسبب حبها وتفانيها بعملها، لتجد نفسها فيما بعد ضحية في أيدي الطامعين والجشعين. يُعرض يومياً الساعة 22:00 علىART حكايات و حكايات HD.
  • ليالينا 80: يحكي قصة صراع كبير نشب بين عائلتين من فترة الخمسينات حتى الثمانينات. وهو من بطولة إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي. يُعرض يومياً الساعة 22:00 علىART حكايات 2.
  • الساحر: يروي المسلسل حكاية رجل عادي يتمتع بشخصية مميزة يرحل عن مدينته الصغيرة والبسيطة ليدخل عالم الكبار والأقوياء. يُعرض يومياً حتى 20 رمضان الساعة 21:00.
  • النحات: يزور يمان أحد متاجر التحف، حيث يحصل هناك على ألبوم صور يكشف عن القصة الغريبة لمصير الأشخاص الظاهرين فيه. المسلسل من بطولة باسل خياط وأمل بوشوشة. يُعرض يومياً حتى 15 رمضان الساعة 19:00. وكانت OSN قد عرضت مجموعة من أروع الأفلام خلال شهر أبريل 2020
  • جنة هلي:يتناول المسلسل قضايا مجتمعية حساسة تقارن بين جيلين مختلفين، جيل السبعينات المنفتح الذي درس في الخارج، وجيل اليوم المحافظ. بطولة سعاد عبدالله، يُعرض يومياً الساعة 12 منتصف الليل.
  • لوحة مائلة: مسلسل درامي مليء بالإثارة والغموض والتشويق من بطولة بدر اللحيد وعلي السعد يبدأ عرضه من 21 حتى 30 رمضان يومياً الساعة 21:00.
  • كحل أبيض: تدور أحداث المسلسل حول قصة رهف من بطولة تركي يوسف وشيماء سبت. وسيعرض ابتداءً من 15 حتى 30 رمضان يومياً الساعة 19:00.

> تتوفر خدمة البث الجديدة من OSN باشتراك شهري بتكلفة 9.50 دولار أمريكي، ويمكن للمستخدمين الجدد الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. وتتاح الخدمة عبر موقع OSN.com وتطبيقات الهاتف المحمول العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد وعلى الشاشات الذكية العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد والشاشات الذكية من سامسونج وإل جي.

OSN ART : إثارة وتشويق

  • الاختيار: يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي، الذي استشهد في كمين بمدينة رفح المصرية في عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء. من بطولة أمير كرارة. يُعرض يومياً الساعة 23:00 علىART حكايات و حكايات HD.
  • شاهد عيان: تدور قصة المسلسل حول ضابط أمن يُدعى عمر، والذي يشارك في عملية البحث عن زوجته المفقودة ليصل إلى نتائج مفاجئة ومشوقة من بطولة حسن الرداد. يُعرض يومياً الساعة 21:00 علىART حكايات2.

OSN ART: كوميديا

  • رجالة البيت: مسلسل كوميدي مصري من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ودينا محسن ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول. وتدور أحداثه حول تيمون وبومبا الذين ينتقلون للإقامة في منزل جدهما وكلاهما غبيان جدا. يُعرض يومياً الساعة 20:00 علىART حكايات و حكايات HD. 

ختامًا، وبالحديث عن مسلسلات رمضان 2020، إليك رسالة حياة الفهد القاسية إلى مخرج "أم هارون"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية