OSN تدخل عالم الإنترنت

إطلاق خدمة المشاهدة عبر الإنترنت المتميزة Go by OSN

إطلاق خدمة المشاهدة عبر الإنترنت المتميزة Go by OSN

تبعاً لتزايد الطلب على المعلومات والترفيه الرقمي، أطلقت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الخدمة التلفزيونية الرائدة والجديدة على شبكة الإنترنت Go by OSN، التي ستحدث ثورة في قطاع الترفيه.

ias

 

              تتسوّقين عبر الانترنت؟ انتبهي الى التالي

 

ومقابل 10 دولارات في الشهر، يمكن للمشتركين الإستمتاع بآلاف الساعات من المحتوى الترفيهي المميز بما يشمل أضخم أفلام هوليوود والإنتاجات العربية الشهيرة، فضلاً عن المسلسلات التلفزيونية الحائزة على الجوائز وبرامج بالأطفال، من دون إلتزامات أو عقود، ومن خلال بضعة نقرات فقط.

 

كما أن الخدمة متاحة لفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، وتتوافق مع كافة مزودي خدمات الإنترنت، ومتوفرة عن طريق الإنترنت الثابت، أو اللاسلكي Wi-Fi، وحزم الإنترنت الخاصة للأجهزة المتحرّكة من الجيلين الثالث والرابع 3G و4G، وذلك عبر 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتوفّر الخدمة حالياً على أجهزة الكومبيوتر وأجهزة الماك، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وسيتمّ قريباً إطلاقها على أجهزة التلفزيون الذكي Smart TV وأجهزة الألعاب الإلكترونية.

 

             ماذا تشترين عبر الإنترنت؟

 

ومع انتشار استخدام الإنترنت في المنطقة لنسبة تفوق الـ 40%، إلى جانب التزايد المتسارع في انتشار استخدام الإنترنت على الهواتف المتحركة بمعدل تصل نسبته إلى 54%، فقد أبدى بوتوراك ثقته بأن خدمة Go by OSN ستنال الاستحسان وتلقى إقبالاً واسعاً من جيل "الإنترنت" المتسارع في النمو.

 

وبحسب دراسة أجرتها مؤخراً شركة IPSOS في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة فقط، فإن انتشار استخدام الهواتف الذكية يبلغ نسبة 79% و72% على التوالي، أما استخدام خدمات الإنترنت المتنقلة عبر الهواتف الذكية فتبلغ نسبته 84% و83% على التوالي. وتشهد دول مثل مصر والمغرب وتونس أيضاً نمواً متسارعاً في استخدام خدمات الإنترنت المتنقلة (الهواتف المتحركة) مقارنة بخدمات الإنترنت الثابت.

 

          افضل 7 افلام كي تشاهديها في الـ2014

 

وسيكون في متناول مشتركي خدمة Go by OSN آلاف الساعات من المحتوى المرخّص الذي يضم أفلاماً من أشهر استديوهات هوليوود، كما  أنّ بإمكان عشاق المسلسلات العربية التمتع بباقة واسعة من المسلسلات المصرية والخليجية والتركية، إلى جانب المسلسلات الحصرية التي ستُعرض خلال شهر رمضان الكريم.

 

ويمكن للمشتركين أيضاً الاستفادة من ميزة العرض المزدوج، حيث يمكن بث برنامجين مختلفين على جهازين منفصلين في نفس الوقت، إضافة إلى ميزة رقابة الأهل والتي تتيح للعائلة اختيار المحتوى الذي يتمّ عرضه.

 

ولمزيد من المعلومات أو لتفعيل الفترة التجريبية المجانية التي تبلغ 7 أيام، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: go.osn.com، وإنشاء حساب خاص وتحميل تطبيق Go by OSN من متجر Android أو iTunes والاستمتاع بمشاهدة أفضل محتوى على شبكة الإنترنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية