OSN مسلسلات رمضان 2020 التي تعرض على شاشتها

osn مسلسلات رمضان 2020 التي تعرض على شاشتها

في osn مسلسلات رمضان 2020 متنوعة جدا، حيث تعرض على شاشاتها باقة من الاعمال الدرامية التي ستكونين حتما قد بدات بمشاهدتها ومتابعة احداثها. ورغم ان الكورونا ساهمت في الغاء او تاجيل عدد من الاعمال، وهو امر اخبرناك عنه في مصير مسلسلات رمضان 2020 ولكن هذا لا يمنع من ان الشاشات العربية كان لها حصة كبيرة منها. 

ias

زوّدت osn المشاهدين محتوى ترفيهي عربي يلبي أذواق جميع المشاهدين. وكنا قد أخبرناك عن عروض ومسلسلات ديزني على OSN. 

ابرز مسلسلات رمضان 2020 على osn

  • الاختيار: يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي، الذي استشهد في كمين بمدينة رفح المصرية في عام 2017 أثناء التصدd لهجوم إرهابي في سيناء. وهو من بطولة أمير كرارة.
  • شاهد عيان: تدور قصة المسلسل حول ضابط أمن يُدعى عمر، والذي يشارك في عملية البحث عن زوجته المفقودة ليصل إلى نتائج مفاجئة ومشوقة. وهو من بطولة حسن الرداد.
  • الساحر: يروي المسلسل حكاية رجل عادي يتمتع بشخصية مميزة يرحل عن مدينته الصغيرة والبسيطة ليدخل عالم الكبار والأقوياء، وهو من بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا.
  • النحات: يزور يمان أحد متاجر التحف، حيث يحصل هناك على ألبوم صور يكشف عن القصة الغريبة لمصير الأشخاص الظاهرين فيه. المسلسل من بطولة باسل خياط وأمل بوشوشة.
  • جنة هلي: يتناول المسلسل قضايا مجتمعية حساسة تقارن بين جيلين مختلفين، جيل السبعينات المنفتح الذي درس في الخارج، وجيل اليوم المحافظ. وهو من بطولة سعاد عبدالله.
  • رجالة البيت: مسلسل كوميدي مصري من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ودينا محسن ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول. وتدور أحداثه حول تيمون وبومبا الذين ينتقلون للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل كامل المسؤولية، والتكاتف مع بقية أفراد العائلة للوقوف بوجه مالك المبنى الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

وتتوفر خدمة البث الجديدة من OSN باشتراك شهري بتكلفة 9.50 دولار أمريكي، ويمكن للمستخدمين الجدد الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. كما تتاح الخدمة عبر موقع OSN.com وتطبيقات الهاتف المحمول العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد وعلى الشاشات الذكية العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد والشاشات الذكية من سامسونج وإل جي.

ختامًا، وبالحديث عن مسلسلات رمضان 2020، إليك رسالة حياة الفهد القاسية إلى مخرج "أم هارون"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية