Oudesire من Ajmal...عطر مشرق معزز بدهن العود

عطر Oudesire من Ajmal

تحوّل " أجمل" إلى ماركة رائدة في عالم العطور ومستحضرات التجميل بفضل تاريخها العريق الذي يمتد لأكثر من خمسة وستين عاماً في منطقة الشرق الأوسط، وبعد مشوار حافل مع إصدار العطور الراقية، تعلن عن إطلاق أحدث ابتكاراتها الذي يحمل إسم Oudesire الذي يجمع نفخات العود ومصطلح الرغبة، في انعكاس لعطر مليء بالشغف والتميّز.

ias

يجمع Oudesire خلطة عالية الجاذبية من المسك والعنبر مع نفحات علوية أكثر خفّة تولّد عطراً فريداً وعصرياً، فيحافظ على تراث خلطات العطور الشرقية في حين يضمِّنها تأثيرات غربية. وتضفي النفحات العلوية من زهور البرتقال، الورد، الياسمين والبرغموت طابعاً صيفياً إليه، قبل أن يتبعها قلب حاد وفاكهي يضم الزنجبيل، توت العلّيق الأحمر والكشمش الأسود. أخيراً، تحتل نفحات القاعدة قلب الحدث عندما يلتقي عبير العود القوي بنفحات أساسية أخرى من العنبر، خشب الصندل والمسك.(كل ما تريدين معرفته عن العود في العطور).

إلى جانب العطر الفاخر، تضفي القارورة الذهبية الزجاجية لمسة من الأناقة إلى أي طاولة لمستحضرات التجميل وتشير إلى العطر السائل الذهبي الذي يختبئ في داخلها، بتصميمه للأفراد الفائقي الرقي والأناقة. ويقول عبدالله أجمل، المدير العام لشركة أجمل للعطور: "نعمل على ابتكار تحف لعملائنا وروائع تتنقّل بهم بين الطابع العصري والتقاليد، ومع "عوديزاير" نقدّم لهم القدرة للقيام بذلك. إنه هالة مشرقة من العطر تم إبداعها باستخدام أرقى المكونات الشرقية فقط، ونحن متفائلون أن العطر سينجح بصورة رائعة للغاية."

إقرئي المزيد: 5 استعمالات غريبة لعطرك المفضّل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية