Pantene تطلق حملة لدعم المرأة، بالفيديو

حملة بانتين لدعم المرأة في الفيليبين وفي العالم

حملة بانتين لدعم المرأة في الفيليبين وفي العالم

أحدثت بانتين مؤخراً ضجة في الفلبين وحول العالم عبر فيديو يستهدف التسميات العنصرية بين الرجل والمرأة.

ias

 

             شاهدي الفيديو هنا: Pantene تدعو المرأة للتحلي بالقوة والتألّق

 

وفي فترة تتجاوز الشهر بقليل، حشد الفيديو حوالي تسعة ملايين مشاهدة وآلاف التعليقات حول العالم. ويستعرض الفيلم الذي مدته 60 ثانية المعايير المزدوجة المخفية داخل العمل، وهو نمط مستوحى من حقيقة أنه لا يزال هناك معتقد في الثقافة الفلبينية، بأن المرأة لا يمكنها أن تكون حازمة أو قوية الإرادة عندما يتعلق الأمر بالحصول على ما تريده.

 

             إليك أيضاً، حملة "يوميات بانيتن" بدعم من خبراء التجميل

 

وفي هذا الإطار قال أنتوني دايفي، نائب الرئيس للعناية بالشعر وتلوينه في آسيا: "أجرى فريقنا في بانتين دراسة في الفلبين، وفوجئ بالنتيجة التي أظهرت أن 70% من الرجال يعتقدون بأن المرأة بحاجة إلى المزيد من التواضع في شخصيتها للحصول على القبول في العمل".

 

               شعرك يتألق مع أحدث منتجات Pantene Clinicare

 

وقد أثار الفيديو الذي تم إنتاجه في الفلبين، مناقشات تجاوزت المنطقة بكثير، حيث يطرح أسئلة جريئة مثل "ِلم يطلق عليه لقب المدير في حين أنها توصف بالمتسلطة؟"، يقول دايفي: "ابتكرنا فيديو بسيط بنيّة تسليط الضوء على مسألة العنصرية بين الرجل والمرأة وتشجيع المرأة لتتحلّى بالقوة وتتألق. يضرب الفيديو بوضوح على وتر عالمي، وهو يشهد انتشاراً واسعاً في أنحاء العالم".

 

             مديرة لأسبوع واحد فقط؟ لا تنسي نفسك!

 

وللمساعدة على زيادة الوعي حول هذه المسألة، يتم نشر هذه الحملة من بانتين في مختلف أرجاء العالم، وذلك بهدف بذل الجهود للمساعدة على ابتكار منصة أكبر لتثقيف وتوعية الجميع حيال هذه الأفكار والنماذج. وستحمل الحملة العالمية اسم  ShineStrong#، وهي ستعمل على تشجيع المرأة للانضمام إلى الحركة ومشاركة لحظات "التألق والتحلي بالقوة" التي مررن بها، بإستخدام الإنترنت.

 

             نصائح لمرأة عاملة وعلى الموضة

 

ومن جهتها، أظهرت بانتين العالمية أن الشعر الجميل والقوي والصحي يساعد المرأة على الشعور بالثقة والتمكُّن. ولكن، تؤدي هذه المسألة الدولية المتمثلة في إطلاق التسميات والمعايير المزدوجة، في منع المرأة من اعتناق الثقة واستعراضها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية