Peter Dundas يختار كيم كارداشيان لتكون مصدر وحيه الجديد!

إختار Peter Dundas، المدير الإبداعي الجديد لـRoberto Cavalli، كيم كارداشيان لتكون مصدر وحيه في مسيرته الجديدة مع دار Roberto Cavalli، بعدما تألّقت هذه النجمة التي غالباً ما تكون مصدراً لإثارة الجدل بإطلالاتها (إكتشفي إطلالات كيم كارداشيان خلال حملها بالولد الثاني) والجرأة التي تتمتع بها بتصاميمه عندما كان المدير الإبداعي لدار Emilio Pucci.

ias

وقع إختيار Peter Dundas على كيم كارداشيان لأنها تعكس بنظره الصورة المثالية لمرأة دار Roberto Cavalli، وخاصةً بجرأتها وقدرتها على إرتداء أزياء من شأنها أن تظهر تفاصيل بنيتها الجسدية بطريقة ما من نجمة أخرى تجرؤ على ارتدائها.

وأشار Peter Dundas الى أنه لا يؤمن بوجود إمرأة واحدة لتجسيد صورة دار Roberto Cavalli لأن كل تصاميم هذه الدار، صمّمت خصيصاً للمرأة الحرة والتي ترفض  أن تجعل من أي ضوابط عقلية ومادية سجنٌ لها. لذلك وقع إختياره على كيم كارداشيان، لأنه يستمتع برفقتها فضلاً لشخصيتها المرحة والتي لا تأخذ كل شيء على محمل الجدّ علماً أن حياتها لا تخلو من المصاعب والمشاكل.

فبشخصيتها القوية وبجرأتها الجذابة، تمكّنت كيم كارداشيان من أن تكون مصدر إلهام Peter Dundas في مسيرته الجديدة وقد ارتدت أول تصميم له لدار Roberto Cavalli خلال حفل الميت غالا لعام 2015.

إقرأي المزيد: تعرفي على آخر مجموعة من تصميم Peter Dundas لدار Emilio Pucci!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية