Petite Maison تطرح مستحضراتها للعناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدة

Petite Maison تطرح مستحضراتها للعناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت ماركة Petite Maison مستحضراتها للعناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدة، وقدّمت مجموعة تضمّ 14 مستحضراً فعالاً يخلّصك من مختلف مشاكل البشرة، والتمتع ببشرةتشعّ جمالاً ونضارةً وحيويةً. فمن مشاكل صحية تتعب البشرة وتؤذيهاإلى مجموعة مذهلة بانتظارك!

ias

تستخدم Petite Maison في مستحضراتها تقنية تجدّد الخلايا، فتعمل تركيبتها على تعزيز إشراقة البشرة حيث تتغلغل في الطبقات الأكثر عمقاً وتمنح البشرة ملمساً ناعماً ومظهراً صحياً مفعماً بالحيوية.

مستحضرات المجموعة المميزة:

  • الغسول المقشّر: يتميّز جل التقشير المنظّف Rub Cleanser Peeling Gel بتركيبة غنية بخلاصة البوملي الزهري، والغليسرين والفيتامين E ليساعد على تقشير البشرة بلطف وتنظيفها بعمق. تمّ تصميم هذا المستحضر لإزالة كافة الأوساخ والزيوت من المسامات وفي الوقت عينه، ترطيب البشرة. هنا نذكرك بالإجابة عن سؤال: هل يجوز تقشير البشرة أثناء الدور الشهرية؟
  • مرطّب MOISTURE BoooMM: يتميّز هذا المرطّب بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك والغليسرين لتغذية البشرة بعمق. وتساعد هذه التركيبة الفريدة المعززة بخلاصة البوملي الزهري على تنعيم البشرة وتوحيد لونها.

> مستحضرات هذه الماركة تحقق لك حلم الحصول على البشرة المثالية

  • غسول Oil to Milk Cleanser: يتميّز بتركيبة كريمية غنية تنساب على البشرة بسلاسة تامة، لتنظيفها وتغذيتها وإزالة المكياج والأوساخ. تمّ تصميمه بتركيبة فريدة تحتوي على زيت بذور الجريب فروت. تعمل كافة المكوّنات على تنعيم البشرة وترطيبها. Pink Clay Mask: يساعد ماسك الطين الزهري للوجه على تنظيف البشرة بعمق وتخليصها من الزيوت الفائضة. تحتوي تركيبته خلاصة البوملي الزهري، والطين الزهري وزبدة الشيا، فيحافظ على ترطيب البشرة المتوازن، وينظّفها بلطف من دون التسبّب بجفافها.
أبرز مستحضرات المجموعة من Petite Maison
  • Face Cleanup Scrub: يتميّز سكراب التنظيف هذا بمفعول هائل، فهو يجمع خصائص المنظّف، والسكراب والماسك ليمنح البشرة خمس فوائد في 5 دقائق فقط! فتصبح البشرة نظيفةً، وناعمةً ومفعمةً بالحيوية والجمال الطبيعي. يعمل سكراب الوجه على تنقية البشرة من دون التسبّب بجفافها، فيما يضمن زيت بذور الجريب فروت تجربةً منعشةً تناشد الحواس. ومن المعروف أنلجريب فروت الكثير من الفوائد للبشرة.
  • Pore Minimiser: يساعد مقلّص المسامات على تقليص المسامات وإضفاء إشراقة على البشرة ومنحها ملمساً ناعماً كالحرير، فتصبح جاهزةً لتطبيق المكياج.
  • Tonic: يمنح التونيك البشرة انتعاشاً كلما احتاجت إلى ذلك، وهو مثالي للاستخدام اليومي. احصلي على بشرة نظيفة ومرطّبة مع هذه التركيبة المثالية للبشرة. يمكنك أن تتركي هذا المستحضر في حقيبة يدك.
  • Lip Smoother: يتميز منعم الشفاه بتركيبة غنية بزيت بذور الجريب فروت وزبدة الشيا. يعمل على تقشير الشفاه والحفاظ على نعومتها. تنساب تركيبته المرطّبة وغير اللزجة في الوقت عينه بسلاسة على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية