Piaget تحتفل بمجموعتها Sunlight Journey خلال معرض Art Dubai بعشاء خاص وحصري

إليك كل ما عليك معرفته عن عشاء Piaget في معرض Art Dubai

احتفلت شركة Piaget بإطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات Sunlight Journey في آرت دبي ،حيث استضافت مأدبة عشاء استثنائية في المعرض. للإحتفال بجمال وإشراق مجموعة المجوهرات ،المستوحاة من الطقوس المختلفة التي تخلقها الشمس من الفجر حتى الغروب ، حولت Piaget مكان العشاء إلى تجربة "رحلة مع ضوء الشمس" التي استحوذت على سحر الحياة والسماء بالأخص مع لمسة من أناقة Piaget .

ias
إليك كل ما عليك معرفته عن عشاء Piaget في معرض Art Dubai

تستمدّ أحدث مجموعة بياجيه الإلهام من الجمال الطبيعي لساحل أمالفي – أرض النار والبراكين والبحر الأزرق والمناظر الطبيعية المليئة بالألوان ،جميعها مستوحاة من الضوء الرائع. تروي هذه المجموعة قصة يوم كامل من شروق الشمس إلى غروبها ، حيث يتطور الضوء لخلق أمزجة فريدة من نوعها تم إلتقاطها بإبداع جامح من خلال الألوان المبهرة والأحجار الكريمة الإستثنائية مثل الياقوت الأزرق والماس الأصفر.

إليك كل ما عليك معرفته عن عشاء Piaget في معرض Art Dubai

وكان من بين الضيوف الذين حضروا العشاء سفيرة العلامة التجارية جيسيكا تشاستين ، وأيقونة الأناقة وصديقة الدار أوليفيا باليرمو والمغنية هيبا تواجي والعارضة ويني هارلو . قام الرئيس التنفيذي للعلامة بعرض الأعمال الإبداعية الجديدة والتصريح عن المفاجآت المختلفة التي قدمتها الدار هذا العام أثناء الحفل.

إستضافت بياجيه منطقة العشاء في جناح بياجيه في آرت دبي ، وتم تصميمها على شكل قرية إيطالية رومانسية. كان الضيوف محاطين بالديكور الساحر والملون ، وقدمت الدار وجبات مذهلة مستوحاة من إبداع مجموعة بياجيه لأشعة الشمس. غنت المطربة اللبنانية هبه التواجي 5 أغاني مع الموسيقار والملحن أسامة الرحباني. أقيم حفل بياجيه في فندق دريفت دبي حيث رقص الضيوف تحت النجوم مع فرقة موسيقية حية.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة قطع المجوهرات من Piaget التي عرضت خلال Art Dubai

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية