" Piam " مفهوم جديد للتسوّق في دبيّ والعالم العربيّ

مفهوم جديد في عالم التسوق بعنوان Piam

تحت عنوان " متجرك في راحة منزلك" أطلقت بييريت يميّن مفهوماً جديداً في عالم التسوّق أسمته Piam، فما هو هذا المفهوم وعلى ماذا يرتكز؟

ias
ازياء مميزة يمكنك تسوقك وانت في منزلك من بيام Piam

إن كنتِ تحبين التسوّق واختيار الأزياء الملفتة والمميّزة ولكن وفي الوقت نفسه تسعين كي تبقي متميّزة عن الأخريات، فلا شكّ أنّك ستجدين خيارك لدى Piam، المفهوم الجديد للبيع بالتجزئة والسبب في ذلك أنّ تصاميم بيام ستكون متوفّرة فقط خلال فعاليات خاصة، تنظّمها صاحبة هذه الفكرة، أو في منزلك عند الطلب.

ازياء بيام Piam خيار عاشقات الموضة

فتصاميم بيام لن تباع في متجرٍ معيّن إنما ستعرض للبيع خلال فعاليات خاصّة أو يمكنها أن تصلك إلى المنزل عند طلبك إذ بإمكانك تجربة ما تريدين في منزلك بحضور منسقة أزياء ذات خبرة بإمكانها بمساعدتك على اختيار ما يناسبك.

ازياء بيام Piam تعكس اجدد صيحات الموضة

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أوّل فعالية بيع خاصة قد شهدتها مدينة دبي (طوني مندلق يفتتح صالونا له في دبي) في 17 من شهر سبتمبر الفائت فقد اجتمعت عاشقات الموضة والمؤثرات في هذا العالم إلى جانب أهمّ أسماء صاحبات مدوّنات الموضة وسيدات المجتمع في فندق كمبسنكي وتحديداً في آسبن شاليهات في مول الإمارات، اللواتي اكتشفن تصاميم بيام وتسوّقن أجملها. فلا تتردّدي في طلب ما يعجبك من بيام وتجربته في منزلك!

إقرأي المزيد: مجموعة مميزة من المطاعم في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية