Pierpaolo Piccioli يعود إلى الأساس والتاريخ والتقاليد في مجموعة فالينتينو لصيف 2018!

الفساتين المزينة بالشك مع حزام القماش او باسلوب العقدة الحريرية

إلى الأساس، عاد بنا Pierpaolo Piccioli في مجموعته للأزياء الراقية لصيف 2018 التي قدّمها مساء اليوم الثالث من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لموسم الصيف القادم.

ias

المعاطف الطويلة المزينة بالكشاكش او الكلاسيكية

إلى البداية، عدنا مع مجموعة فالينتينو لنتذكّر أسس ومبادئ فنّ الخياطة الراقية وما ارتكزت عليه هذه الخياطة في بدايتها أي منذ حقبات سابقة وكانت النتيجة تصاميم أعادتنا إلى زمن الأزياء الراقية التي ظهرت في تاريخ الموضة للمرّة الأولى.

التوب بالعقد الكبيرة او الفضفاضة والمطرزة بالورود

للدخول أكثر في تفاصيل مجموعة فالينتينو لا بدّ من الإشارة إلى أنّها انقسمت إلى قسمين إذ أتت بقسمها الأوّل لتعكس تصاميم حيويّة بعض الشيء، مرتكزة على السراويل الرسمية الواسعة والمنسقة مع السترات والمعاطف الطويلة، هذه اللوكات التي لفتت الأنظار وشكّلت الحدث الأبرز والمثير للجدل من خلال قبعات الريش والكشاكش التي رافقتها والتي حملت توقيع أهمّ ماركة مختصّة بتصميم القبعات وهي علامة فيليب ترايسي.

الفساتين النيود الماكسي وبالقصة المنسدلة او القصيرة وبطبقات مثنية

القسم الثاني من المجموعة عكس ما اعتدنا أن نراه مع فالينتينو فكانت الهيمنة للفساتين التي جسّدت أسلوب الدار بامتياز، فساتين تنوّعت ما بين تلك البسيطة وباللون الواحد والخالية من التطريزات والأقمشة المطبّعة والتي أتت منسدلة وما بين تلك المطرّزة أو المطبّعة وبقصّات فضفاضة وبارزة وكبيرة Volumes والمليئة بالكشاكش الواضحة التي يبدو أنّها موضة ستبرز بقوّة الموسم المقبل.

الفساتين المنسدلة المطرزة او الكلاسيكية الضيقة على الخصر

ومن هذه المجموعة أيضاً، لفتنا تفصيلاً معيّناً رأيناه أيضاً يزيّن أزياء الماركات الأخرى ليؤكّد أنّه من توجهات الموضة في الموسم المقبل، إنّنا نتكلّم عن العقد البارز والتي رأيناها كأحزمة من الأقمشة تزيّن بعض الفساتين كما التوبات.

الفساتين المطبعة والمنفوخة

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ الخلاصة التي يمكن أن ندركها اليوم من هذه المجموعة التي وقّعها Pierpaolo Piccioli هو أنّ لا مستقبل من دون ماضي وهذا ما حاول المصمّم أن يؤكّده مشيراً إلى أنّ المستقبل ينبع دائماً من الماضي الذي يرتكز عليه تماماً كما كانت الحال في مجموعته لفالينتينو والتي قدّمها لما قبل خريف 2018.

فساتين التول الضيفة على الخصر والمنفوخة تحته

إقرأي المزيد: Pierpaolo Piccioli يبدع في مجموعة فالينتينو لصيف 2018 والجميع يقف احتراماً لإبداعه…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية