Pink Goat تطلق تشكيلة BROWME المخصصة لرسم الحواجب وتصفيفها

تعرفي على تشكيلة BROWME التي أطلقتها علامة بنكي جوت

أعلنت "بنكي جوت"، علامة منتجات الرموش الصناعية الحائزة على عدة جوائز ، عن إطلاق تشكيلة BROWME التي تضم 5 منتجات رائعة للحواجب. إنها علامة فريدة بتشكيلة ملهمة من الرموش الصناعية المصممة بعناية من قبل فريق بنكي جوت المبدع لتقدم لعملائها أفضل المنتجات من حيث الجودة.

ias

علقت مها مورلي كيرك، المديرة التنفيذية لعلامة "بنكي جوت" قائلة: "لقد قضينا الكثير من الوقت في العمل بأجود أنواع المواد لخلق تشكيلة فريدة للحواجب، وكل منتج منها يأتي من مصادر أخلاقية ومصنوع في كوريا الجنوبية". وأضافت: "كنا حريصين على تطوير أفضل منتجات من حيث الجودة، والتي تكون ملائمة لكل أنواع الحواجب، وهذا ما يجعل تشكيلة Browme مثالية لكل النساء".

تعرفي على تشكيلة BROWME التي أطلقتها علامة بنكي جوت

تضم التشكيلة قلم رسم الحواجب Slim Brow Pencil الذي يتوفر بأربعة ألوان مذهلة، وبسبب تميزه ومقاومته للماء أصبح من المتوقع أن يكون أكثر المنتجات مبيعاً. تحتوي تشكيلة الماسكارا وجل الحواجب Artist Brow Gels على زيت الخروع المعروف بأنه يحفز نمو الشعر مما يؤدي إلى كثافته.

أما بالنسبة لقلم الحواجب Duo Designer فهو منتجاً أيقونياً لأنه يقدم منتجين معاً: قلم حواجب مثلث الرأس وماسكارا جل، وكلاهما مقاوم للتلطخ ويدوم طويلاً.

إقرأي المزيد:تعرّفي مع ياسمينة على أهم طريقة للتخلّص من خطوط التاتواج القديمة بالماكياج واكتشفي كيفية أعادة رسمها بشكل صحيح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية