Proenza Schouler تعود إلى أسبوع الموضة النيويوركيّ وستايلها الأساسيّ!

بعد عرضيّ أزياء متتاليين في عاصمة الموضة وخلال أسبوع الموضة الباريسيّ، عادت علامة Proenza Schouler إلى مكانها الفعليّ والأساسيّ، مكانها الأمّ، نيويورك وتحديداً أسبوع الموضة النيويوركيّ الذي منه بدأت في تقديم مجموعاتها ونشر أسلوبها وستايلها.

ias

أمس وبعدما أن توجّهت العلامة إلى باريس، عادت إلى نيويورك لتعيد إلى تصاميمها الـ DNA أو الخصائص التي اشتهرت وعرفت بها وذلك بعدما أن اقتبست من باريس والموضة الباريسيّة عناصر وأسلوبٍ مختلف مضيفة إلى ستايلها عناصر تعكس الحرفيّة في الخياطة والتطريز، أمور تشتهر بها الماركات الفرنسيّة ولكن لا تعبّر حتماً عن أسلوب الماركات النيويوركيّة والأميركيّة التي تشتهر بالحيويّة.

الفستان بالياقة مع الشال او تنورة الدنيم مع القميص الميتاليكي

إلى المرأة النيويوركيّة والحيويّة، عادت Proenza Schouler لتحاكي في مجموعتها لصيف 2019 فكانت الأزياء كذلك والصيحات التي قدّمتها حيويّة و Edgy بعض الشيء فالمهمّ بالنسبة إلى العلامة والقيّمين عليها، Lazaro Hernandez و Jack McCollough تقديم أزياء تناسب نمط المرأة العمليّة.

افستان بقصة الـ Cut out على الصدر او السترة المفتوحة من الامام

من الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة، قماش الدنيم الذي سيطر بأشكاله المختلفة وتحديداً مع التنانير بالطول المتوسّط والتي أتت بشقٍّ جانبيّ كما السترات القصيرة بأسلوب القمصان المفتوحة من الأمام بالإضافة إلى فساتين الدنيم بقصّة الـ Cut out. أما أكثر قطعة دنيم لفتت أنظارنا ونتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة فكانت حقيبة الدنيم الكبيرة جداً وبأسلوب الكيس، هذه القصّة التي كنّا قد رأيناها سابقاً في عرض موقّع من سيلين والتي يبدو أنها مستمرّة ولكن هذه المرّة من الجينز.

الفستان المطبع او حقيبة الدنيم الواسعة من Proenza Schouler

أيضاً، برز القماش الميتاليكيّ ورأيناه مع القميص الكلاسيكيّ وأكثر ما لفت أنظارنا الفساتين بالطول المتوسّط المطبّعة وبالقصّة المسندلة أو الواسعة من الأسفل فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية