PUIG تحتفل بالذكرى المئويّة الأولى لتأسيسها

بمناسبة مرور 100 سنة على تأسيسها، أقامت شركة PUIG العالميّة إحتفالاً في فندق ميديا ون في دبي، بحضور أهل الصحافة والتحرير، ومن ضمنهم بالطبع محرّرات ياسمينة، اللّواتي حظين بفرصة التعرّف وإكتشاف أبرز منجزات هذه الشركة. وقد حرصت PUIG على عرض بطريقة مميّزة ولافتة أهمّ المنجزات التي ساهمت في إنجاح هذه الشركة على مرّ السنوات، فبرزت من ضمنها مجموعة من الفساتين المصمّمة على يد أشهر دور الأزياء العالميّة، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من العطور التي أطلقتها أشعر العلامات التجاريّة والتي تمتلكها شركة PUIG.

ias

أمفار MILANO 2014 تُساهم في دعم أبحاث الإيدز

من أبرز العلامات التجاريّة التي تملكها شركة PUIG نذكر بينها: Carolina Herrera ،Nina Ricci ،Paco Rabanne ،Jean Paul Gaultier ،Prada ،Valentino وComme des Garcons، بالإضافة إلى العلامات التجاريّة التي أطلقها بعض من أبرز مشاهير العالم. ويجدر الذكر أيضاً أنّ منتجات PUIG تُباع في أكثر من 140 بلداً.

أعلن المدير التنفيذي لشركة PUIG، مارك بويغ، عن إفتتاح PUIG Tower ليكون المقرّ الرئيسي الجديد للشركة، كما أشار من خلال عرض فيديو إلى أبرز إنجازاتها مروراً بتاريخ الشركة.

Kurt Geiger تُطلق مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014

تأسّست PUIG، شركة العطور والأزياء، على يد أنطونيو بويغ كاستيلو عام 1914 ويقع مقرّها الرئيسي في برشلونة. واليوم تحتفل الشركة بمرور مائة عام لها في عالم الأعمال، معلنةً عن إفتتاح PUIG Tower الذي صمّمه المهندس المعماري الإسباني الشهير عالميّاً رافاييل مونيو. ويقع مقرّ الشركة الجديد الذي يبلغ إرتفاعه مائة متر في ساحة بلازا أوروبا بمقاطعة برشلونة.

Lady Fozaza تُطلق مجموعتها الحصرية لعبايات 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية