Purification Garcia تقدّم ورشة عمل لتعلم فن الأوريجامي

Purification Garcia تقدم ورشة عمل لتعلم فن الاوريجامي

قدّمت دار الأزياء الإسبانية بوريفيكاسيون غارسيا ورشة عمل مع فنان الأوريجامي عبدالله الوسيه في بوهو كافيه، حيث أتيح للمشاركين تعلّم كيفية جعل نماذج محببة مشهورة مثل الطيور، الفراشات، الخنفساء الحمراء المنّقطة والزهور من أوراق ملوّنة مختلفة باستخدام تقنيّات الأوريجامي.

ias

تشتهر Purification Garcia بتصميم أجمل موديلات حقائب الأوريجامي الخاصّة بها، وبأنّها علامة تجاريّة تهدف إلى تنمية المجتمع الإبداعيّ في المنطقة، إضافة إلى اكتشاف المواهب الناشئة وتعزيز دعم الفنّانين المحليّين في دول مجلس التعاون الخليجيّ. وفي خطوة داعمة منها، تعاونت العلامة مع بوهو كافيه في مدينة جدة من خلال تقديم ورشة عمل لأيّ شخص مهتمّ بتعلم فنّ الأوريجامي كونه مصدر إلهام حقائب الأوريجامي والأوري.

Purification Garcia تقدم ورشة عمل لتعلم فن الاوريجامي

خصوصيّة هذه التقنيّة من أصول يابانيّة تأتي من طيّ الورق إلى أشكال بأحجام مختلفة، والتي يمكن أن تتراوح من نماذج بسيطة إلى أشكال قابلة للطيّ معقّدة للغاية من قاعدة أوليّة مربّعة. ولفنّ الأوريجامي فوائد عديدة من أهمها تطوير التفكير الإبداعيّ وكذلك حلّ الصعوبات بطرق إبداعيّة. إضافة إلى ذلك، يُعتبر طيّ النماذج المألوفة علاجًا ذهنيًّا، لأنّه يتحدّى المهارات الحركيّة والتفكير الإبداعيّ بشكل متزامن.

فما رأيك بتنسيق حقائب بوريفيكاسيون غارسيا مع أجمل صيحات الموضة التي لفتتنا من أسبوع الموضة الباريسيّ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية