Ralph Lauren تحتفل بإطلاق حقيبتها الحديثة The Giant Ricky في دبي

إحتفالاً بإطلاق حقيبة The Giant Ricky من رالف لورين، نظّمت العلامة التجاريّة جولة عالميّة لهذه الحقيبة، عرضت خلالها نسخة كبيرة عن الحقيبة. إستضافت الحفل النجمة المحبوبة، روزمن مانجي، التي نجحت بتنظيم أمسية رائعة ملأتها الأناقة والمرح. حضر الحفل عدد كبير من عاشقات الموضة وزبائن العلامة التجاريّة، بالإضافة إلى عدد بارز من محرّرات ومدوّنات الموضة، من بينهنّ برزت محرّرة ياسمينة لتنقل إليكِ تفاصيل هذا الحدث المميّز.

ias

 

ياسمينة تقابل روزمين مانجي، المرأة الأكثر أناقة في العالم العربي!

 

 

إستغرقت مدّة إبتكار حقيبة الـ Giant Ricky وصنعها نحو شهر كامل على يد 4 خبراء فنيين، لما تتضمّنه هذه الحقيبة من تفاصيل عدّة ودقيقة. وقد جاءت الحقيبة مصنوعة من الجلد الإيطالي ومجسّدة بطريقة فنيّة رائعة تدلّ على براعة العمل اليدويّ وقمّة الإتقان. كما بلغ إرتفاع القطعة الفنيّة حوالي 6 أقدام وعرضها 5 أقدام، أو بمعنى آخر، أربعة أضعاف حجم حقيبة الريكي العاديّة.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Polo Ralph Lauren لشتاء 2015!

تمّ إطلاق حقيبة Ricky العملاقة بلونها الأحمر اللّامع في متجر Saks Fifth Avenue، في نيويورك، في شهر سبتمبر، من العام الفائت، ومن ثمّ إنتقلت إلى ولاية كوينيتيكيت فإلى اليابان وباريس. كما إنتقلت من لندن إلى ميونخ، وصولاً إلى الشرق الأوسط بدايةً في الكويت، ثمّ السعودية، وأخيراً إلى دبي.

 

إكتشفي أكثر موديلات الحقائب غرابة لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية