Repetto تُطلق مجموعتها الحديثة بالتعاون مع Mary Katrantzou

بعد تعاونها مع عدد كبير من أشهر الدور العالميّة، أطلقت Repetto مؤخّراً مجموعتها الحديثة من الأحذية بالتعاون مع المصمّمة المبدعة، Mary Katrantzou.

ias

 

أبرز 5 موديلات أحذية مسطّحة لصيف 2013

 

يعود تاريخ Repetto إلى العام 1947، عندما بدأت روز ريبيتو العمل على تنفيذ مشورة إبنها، في تصميم حذاء الباليه الأوّل لها، في ورشة عمل صغيرة بالقرب من الأوبرا الوطنيّة، في باريس. وفي وقتٍ قصير، أصبحت Repetto المرجع الأوّل لكلّ راقصة.

في عام 1956، تمّ إبتكار أسلوب خاصّ بالعلامة التجاريّة الشهيرة في صناعة الأحذية؛ ومنذ ذلك الحين، أصبحت العلامة التجارية معروفة على مستوى عالميّ. وقد تعاونت Repetto، على مرّ السنوات مع العديد من الماركات الشهيرة على تصميم مجموعة أو قطع حصريّة ومحدودة الإصدار، نذكر أبرزها: النعاون الذي جمعها مع كارل لاغرفيلد عام 2009، ومع Carven عام 2006، وحديثاً Mary Katrantzou.

 

أزياء مميّزة وفريدة من مجموعة Mary Katrantzou Resort 2015!

 

شملت مجموعة Repetto الحديثة بالتعاون مع Mary Katrantzou الأحذية المسطّحة برباط وأحذية الباليرينا التي تميّزت بطبعات عصريّة وناعمة تُناسب جميع إطلالاتكِ. إختاريها مع الجينز العاديّ لإطلالة مريحة وأكثر شبابيّة أو مع الفساتين القصيرة لإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية