Revlon تطلق مجموعة ماكياج جديدة باستضافة عائشة رمضان وهاتي بيدير

استضاف معرض Empty Quarter في DIFC حفلاً فريداً من نوعه بمناسبة إطلاق المجموعة الجديدة من Revlon. تميّزالحفل بتعاون مميز مع المصممة الموهوبة عائشة رمضان والفنانة هاتي بيدير اللتين شاركتا في الحفل الذي حضره عدداً من محرري ومدونات الموضة ومنهم ياسمينة، بالإضافة الى روزمن مانجي وأصيل عطار، لكل منهن إسم لامع في عالم الموضة.

ias

 

وقد تم عرض بعض تصاميم عائشة رمضان باللون الأبيض إلى جانب عدد من لوحات الفنانة هاتي بيدير التي أبهرت الحضور بالرسم على تلك الفساتين خلال الحفل مقدمة رسومات رائعة تتناسب مع نمط المجموعة الجديدة من ماكياج Revlon والمليئة بالألوان. وقد سنحت الفرصة للضيوف بأن يحظوا بجلسة مكياج أو تزيين الأظافر، كما والتقطت صور جميلة للحضور بكاميرا البولارويد وعُلقت على حبل موجود لنشر الصور كديكور. 

 

[المصممة الإماراتية عائشة رمضان و Clinique في تعاون خاص!]()

 

تتضمن المجموعة الجديدة عدة مستحضرات، منها مجموعة أقلام Colorbust بتشكيلة من 10 ألوان جذّابة غنية ببلسم مرطب، تحتوي على ثلاث أنواع من الزبدة لشفاه مليئة بالحيوية والثقة. تتوفر هذه الألوان بلمستين مختلفتين واحدة مخملية غير لامعة وأخرى لامعة لتعطيك خياراً لما تفضلين. أما المجموعة فتتضمن أيضاً مرطب الشفاه Colorburst المتوفر بتركيبة لامعة وأخرى غير لامعة.

 

أما بالنسبة لطلاء الأظافر فقدمت Revlon مجموعة جديدة من الألوان اللماعة والمعطرة في ذات الوقت والتي تتواكب مع آخر صيحات الموضة كما أن تصميم القوارير يتميز بلمسة فنية نادرة. تتضمن مكونات المجموعة عطوراً وزيوت أساسية تمنحك روائح شهية وملمس سحري يجف بسرعة. تنقسم المجموعة الى ثلاث روائح وهي الفواكة والزهور، وتشكيلة الحلويات والتوابل وثالثها التشكيلة المنعشة.

 

[صيحات ماكياج ملوّنة وأنيقة في ربيع 2014]()

 

تضمّنت المجموعة  أيضاً مستحضراً جديداً، وهو محسن البشرة "فوتورادي بيبي كريم" والذي يتميز لكونه كريم خفيف ذو عدة استخدامات، فهو يعطي البشرة لوناً متجانساً ككريم الأساس ويغطي العيوب وينعم البشرة مثل الكريم التمهيدي كما أنه يرطبها، بالإضافة الى حماية البشرة من أشعة الشمس لاحتيازه على واقي بدرجة 30SPF.
وأخيراً، أطلقت Revlon مستحضرات Cheek Boutique التي تتميز بثلاث مستحضرات مختلفة، وهي  الـ Revlon Powder Blush عبارة عن بودرة تضفي لون زهرياً  طبيعياً على الوجنتين. مستحضر Revlon Highlighting palette الذي يعمل على تفتيح البشرة وإضفاء الإشراق عليها و Revlon Cream Blush وهو عبارة عن بلاش بتركيبة كريمية خفيفة وغير دهنية.

تتوفر هذه المجموعة في دول الخليج، لبنان وفي مختلف أنحاء المنطقة بمتاجر مثل Boots, Lifestyle and Beauty Bay، دبنهامز، لايف غروب، سفير غروب وأفنيو.

 

[Revlon تحتفل بعيدها الثمانين في معرضها في لندن]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية