Rise، عطر بيونسي الجديد

عطر بيونسي الجديد 2014

عطر بيونسي الجديد 2014

تؤمن بيونسي بأنّ قوّة المرأة تنبع من داخلها، وعندما تقيم صلة وثيقة العُرى بجوهرها، تكشف النقاب عن فرادتها وقوّتها وجمالها. وفي إشادة لهذه الوقفة المفعمة بالسموّ والقوّة، ألهِمت بيونسي لابتكار أجدد عطورها، RISE.
قالت بيونسيه: "يحثّ جوهر عطر RISE السيّدات على أن يكنّ سيّدات بكلّ ما للكلمة من معنى."

ias

 

              العطور المفضلّة عند النجمات

 

تعاونت بيونسي لابتكار هذا العطر الجديد والجذّاب مع "لوك دونج"، وهو عطّار في الشركة العالمية للعطور والنكهات. كان الهدف تصميم مزيج متناغم من النفحات التي تخلّف شذى يدوم ويدوم. وحافظت على لمستها بإدخال عطر زهرتها المفضّلة أي الأوركيد، في أجدد عطورها وفعلت ذلك بأسلوب مميّز.

عندما تعرّف "دونج" على أوركيد "غولد سمفوني"، المعروفة بإسم ملكة زهر الأوركيد في حدائق الشركة العالمية للعطور والنكهات، عزفت فوراً على وتر موسيقي وعطري حسّاس لديه. فجعل عبقها النفحة العطريّة الأهمّ في تركيبة العطر.

 

              باقة ياسمينة لأجمل وأحدث ابتكارات العطور

 

والجدير بالذكر أنّ مستوى غموض العطر وفرادته وغناه بالألوان، يزيد عندما تلتقي أوركيد "غولد سمفوني" بالمشمش الذهبي في لقاء مبهج. فقال "دونج" في هذا السياق: "الأوركيد هي قلب عطر RISE، ويساهم المشمش الذهبي في منح العطر بصمة جريئة وشقيّة في آن."

وقد أدرك "دونج" أنّ لهذا اللقاء تأثيراً عطرياً وبصرياً، إذ يوحي بلون الذهب وهو عنصر أساسي في جوهر عطر RISE. وبالنسبة إلى بيونسي يمثّل الذهب الإشراق والتفاؤل والقوّة.

 

            وأخيراً، تفصح بيونسي عن أسرار جمال شعرها!

 

وأخيراً، للذهب أيضاً حصّة الأسد في قارورة عطر RISE التي صمّمها "كين هيرست". فالعطر الذهبي محفوظ في قارورة زجاجيّة طويلة أنيقة تحاكي مسار قدرة بيونسي وإرادتها في الإرتقاء فوق كلّ شيء.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية