Rouge Coco Flash: أحمر شفاه CHANEL بانتظار تألّقك!

Rouge Coco Flash: أحمر شفاه CHANEL بانتظار تألّقك!

" من دون جهد، من دون انتظار، من دون تنازلات" بهذه الكلمات البسيطة يمكننا أن نصف لك أحمر شفاه CHANEL الجديد الذي يحمل إسم Rouge Coco Flash وتوقيع لوشيا بيكا، المصممة العالمية الجديدة للماكياج والألوان. 

ias

التدرّجات الـ 27 التي أطلقتها الدار لأحمر شفاه Rouge Coco Flash تعكس ألواناً مشعّة، مضيئة، ومشرقة، وتركيبة قويّة ثابتة على شفتيك، تحاكي أنوثتك بالصورة الأبهى، وتجعلك إمرأة لا تقاوم وتشّع جاذبية وجمالاً، مشكّلةً دعوة حقيقية لتتبعي غريزتك الأنثويّة الراسخة.

Rouge Coco Flash: أحمر شفاه CHANEL لعام 2019
Rouge Coco Flash: أحمر شفاه CHANEL لعام 2019

يلف أحمر شفاه Rouge Coco Flash شفتيك مثل شريط من الألوان مع تركيبته السلسة والمريحة بشكل مدهش. بفضل توازنها المذهل من زبدة النبات والزيوت، تذوب على الشفاه حالما يتم تطبيقها، فتوفّر راحة مدهشة، مشّكلة مزيجاً مثالياً لللمعان اللامع. يحوي مركب Hydraboost، الممزوج داخل الزيوت المغذية (الجوجوبا ، الميموزا ، عباد الشمس) والماء على الفور ولمدة تصل إلى 8 ساعات بعد الاستخدام. ترتدي شفتيك معطفًا خفيفًا وناعمًا وحريريًا من الألوان.

Rouge Coco Flash هو أكثر من مجرد أحمر شفاه، إنّه قطعة من الرغبة، قصيدة من العفوية والحرية، في إصدارات دقيقة، جريئة قوية مجتمعة في لوحة لا يمكن مقاومتها.

إقرئي المزيد: جمال ماكياج CHANEL يسطع بإطلالات تخطف القلوب حصرياً بعدسة ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية