Rouge Dior Ultra Care: أحمر الشفاه الأول المشبع بزيت الأزهار

 Rouge Dior Ultra Care: أحمر الشفاه الأول المشبع بزيت الأزهار

 أطلقت دار ديور أحمر الشفاه الأول المشبع بزيت الأزهار Rouge Dior Ultra Care، فلطالما كانت الأزهار حاضرةً بالنسبة إلى "كريستيان ديور" المصمّم الذي لطالما استمدّ الوحي من الحدائق، وتتفتّح هذه الأزهار في قلب أحمر الشفاه الجديد من خلال ألوانه الناعمة كالبتلات ومكوّنات العناية الجديدة!

ias

ويؤكّد الابتكار الجديد حضوره من خلال جرعة إضافية من العناية وحديقة من الألوان الناعمة ذات اللمسة النهائية اللؤلؤية المتألّقة غير اللمّاعة، مع مفعول يدوم حتى 12 ساعة1، بالإضافة إلى الإحساس المدهش والانسيابية التي يمتاز بهما Rouge Dior Ultra Rouge.

أحمر شفاه ديور 2019

تركيبة استثنائية ومكوّنات مغذيّة للشفاه:

  • زيت الكاميلينا، من مصدر طبيعي 100% والغني بالأحماض الدهنية لتغذية الشفاه بعمق.
  • مشتقّ من خلاصة زيت الجوجوبا، وتشكّل نسبة تركيزه ضعف النسبة الموجودة في Rouge Dior Ultra Rouge. من خلال تعزيز وظيفة الحاجز الوقائيّ للبشرة، يساعد على الحدّ من فقدان الماء للحصول على شفاه مرطّبة بشكل مثاليّ.

> القبلة الرقيقة التي لا يمكن نسيانها أبداً!

Rouge Dior Ultra Care Liquid: لمسة نهائية غير لمّاعة لا تُقاوَم ناعمة كبتلات الأزهار

تتواجد خصائص العناية من جديد في قلب هذا الابتكار، ما يساعد في التعبير عن المزاج الريفي لألوانه ولمسته النهائية الناعمة كبتلات الأزهار، والسر زيت الكاميلينا وزيت اللوز الحلو من مصدر طبيعي 100% بالإضافة إلى زبدة الشيا، أما التركيبة فهي خفيفة شبيهة بالرغوة المخملية خفيفة الوزن. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية