Rupert Sanderson

ولد مصمم الأحذية  Rupert Sanderson في العام 1966 في ماليزيا، من والد يعمل في الجيش البريطاني، فنشأ نشأة عسكرية بامتياز وسط قوانين ملزمة وصارمة. بعد تخرّجه من كليّة رويال هولواي البريطانيّة في لندن، عمل في مجال الإعلانات، قبل الانتقال إلى دراسة صناعة الأحذية في معهد خاص بتصميم الأحذية شرقي لندن، منضماً إلى مجموعة من عاشقي هذه الهواية، من بينهم جيمي شو.

ias

 

خلال عطلاته الصيفيّة، كان يسافر إلى إيطاليا بواسطة الدراجة النارية لزيارة مصانع الأحذية، المدابغ، ولقاء الحرفيين في المجال. بداية عمله كانت في إيطاليا مع Sergio Rossi  ثمّ Bruno Magli، والعمل مع هذين الاسمين المهمين أكسبه الخبرة اللازمة التي وضعته على الدرب الصحيح.

 

أطلق مجموعة الأحذية الخاصة به في 2001، وبدأ عاماً بعد عام في تطوير أعماله، وتميّزت تصاميمه بالتوازن والتماثل والبساطة، التي تريح القدم وتمنحها الطول. حتى ولو كانت ذات كعب عال. وحرص مع كل حذاء أن يظهر فخامة البصمة الإيطاليّة، مدخلاً الجوهر البريطاني في طيّاته. وهو يكرر دوماً أنّه يستوحي من المادة نفسها.

 

تعاون مع أبرز مصممي الأزياء، وفاز بجوائز عدّة، وانتعلت أحذيته النجمات أمثال غوينث بالترو، كايت موس، كيرا نايتلي، فريدا بنتو، شيريل كول، سيندي كرافورد وغيرهن. تمركّز Rupert Sanderson في محلين في لندن، وفي وقت قريب افتتح فرعين له في هونغ كونغ وباريس.

 

تابعي كل جديد عن Rupert Sanderson على: 

 

الموقع الرسمي: www.rupertsanderson.com

 

الفايسبوك: Rupert Sanderson London

 

تويتر: RupertSanderson@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية