Saharienne عطرٌ له أسبابه!

عطرٌ للمرأة التي تصارع الصحراء

عطرٌ للمرأة التي تصارع الصحراء

تأخذين وقتكِ في اختيار عطركِ الخاصّ وتبدّلينه من وقتٍ إلى آخر نظرًا لمناسباتكِ وإطلالاتكِ، فهل تدرين لماذا تضعين العطر في الأساس؟

ias

ما الذي يدفع المرأة إلى التعطّر؟

هناك رابط وثيق بين العطر والذاكرة. تتذكّرين جدّتكِ وحلوياتها إذا مررت بجانب بائع الحلوى، تتذكّرين أيّام اللهو واللعب إذا مررت بجانب جديقة زهور. هكذا رائحتكِ تبقى ذكرى لدى من يشمّها فيتذكّركِ كل مرّةٍ يشمّ وردةً أو التراب بعد المطر أو عصير الفاكهة الطازج.

لذا تتعطّرين لتتركي أثركِ وتبقي بذاكرة الناس لأنّكِ تريدين أن تبقى أنوثتكِ حاضرة ومؤثّرة.

عندما تبحثين عن الراحة بعد يوم عملٍ طويل ومرهق، تجدين نفسكِ في حوض الإستحمام المليء برغوة الصابون التي تفوح منها رائحة طيّبة تنقلكِ إلى عالم الأحلام، إلى عالمٍ يريحكِ ويجدد طاقتكِ.
إنّ العطر بشذاه الذكيّ ينشّط أفكاركِ ويجدّد طاقتكِ وأنتِ تبغين الإنتاج المستمرّ وتوليد الفكرة تلو الأخرى لذا إختاري العطر الذي يُساعدك على الإستمرار في عملكِ، يعطيكِ طاقةً ونشاطًا ويفرّغ ما تحملين من أثقال وهموم.

وبدوركِ تكونين مريحة للآخرين إذا مررت بجانبهم فتنعشهم رائحتكِ الطيّبة.

إذا لكلّ أمرٍ حساباته، ولأنّكِ تحتفظين بالذكريات، تحبّين أن تتركي أثركِ بين الناس ولأنّكِ تبغين الراحة والسلام، لأجل كلّ تلك الأسباب لا تخرجين من المنزل من دون تطبيق عطركِ الخاصّ.

هل تعلمين أنّه لكلّ عطرٍ قصّة خاصّة تُرشدكِ إلى الإنطباع الذي ستتركينه من حولكِ؟

Yves Saint Laurentيخبركِ قصّة عطره الجديد Saharienne بالقارورة الذهبيّة التي تعكس لون الرمال في الصحراء والهواء المحرّك للمشاعر. تعبّر منحنيات القارورة عن نحت حرارة الشمس من هنا يناسبكِ هذا العطر إذا كنتِ صاحبة شخصيّة قويّة، تحبّين الحركة وتتمتّعين بنشاط مستمرّ.

عمّا يُخبر عطركِ؟ فتّشي عن قصّة عطركِ لتحكيها كاملةً عندما تتعطّرين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية