Sally Hansen تطلق طلاء جل رائع Miracle Gel في فندق Hilton JBR في دبي

دخلت علامة Sally Hansen التجميلية عالماً جديداً مع إطلاق مجموعة Miracle Gel خلال حفل مميز في فندق هيلتون صباح يوم 14 أوكتوبر. كشفت العلامة عن 19 لوناً جديداً آسراً من طلاء الأظافر الجيل لإطلالة تدوم حتى 14 يوماً. وفي هذا السياق، استُقبلَ ضيوف الحفل بنشاط مرح لرمي عملة معدنية في نافورة الحظ فتتغيّر ألوان الماء لإحدى ألوان المجموعة الجديدة. وقد تضمن الحفل عدداً من النشاطات المسلية مثل الـ Photbooth, وفرصة الحصول على جلسة طلاء الأظافر لتجربة المجموعة الجديدة.

ias

مجموعة BIG الجديدة من Sally Hansen

تقدم مجموعة ميراكيل جل مزيجاً من اللون والجل لمنح الأظافر إطلالة مبهرة ومميّزة وهو سهل الاستخدام، فما عليك إلا وضع طبقتين من اللون ثم وضع الطلاء النهائي الشفاف من ميراكل جل. والجدير ذكره أن طلاء الأظافر الجل من Sally Hansen يختلف عن غيره بعدة أمور وأهمها عدم الحاجة لأي ضوء صناعي مثل الأشعة والـLED، ولا داعي للإنتظار لكي يجف لأنه يجف سريعاً. تقدم لك Sally Hansen الحل الأفضل لأظافر جميلة ومتألقة وذلك بأسهل الطرق والوسائل الممكنة، فأصبح بإمكانك وضع اللون بنفسك في المنزل كما أن باستطاعتك نزعه بواسطة أي مزيل لطلاء الأظافر القائم على الأسيتون ويدوم اللون مدة 14 يوماً.

قطرات سحرية تجفّف الأظافر من Sally Hansen

تقدم لك مجموعة Miracle Gel 19 لوناً مميزاً، منها مجموعة Flawlessly Nude هي الألوان التي تتقارب مع درجات لون البشرة، أما Love Pink فتقدم بعض الألوان التي تتراوح بين مختلف مشتقات الزهري. تقدم المجموعة ألواناً عدة تتناسب مع مزاجك منها الناعمة والجريئة من Street Pastels وغيرها القوية والجريئة من Runway Shock، أما ألوان Mad Mod فهي مستوحاة من أناقة السبعينات. الألوان البراقة واللافتة للنظر من Fired Up MEtallics مخصصة للجريئات، وأخيراً مجموعة تناسب يومياتك بألوان ناعمة من Daily Delights.

آخر صيحات مناكير طلاء الاظافر

وداعاً للطرق الصعبة لوضع وإزالة طلاء الأظافر، فقد أصبح بإمكانك الاستمتاع والتألق بأظافر ملونة وجميلة تدوم طويلاً والتي يمكنك نغييرها أينما شئت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية