SAS القابضة و Glowork... دعم تمكين المرأة السعودية!

دعم تمكين المرأة السعودية

دعم تمكين المرأة السعودية

هل تعلمين انّ أكثر من ثلث النساء في المملكة العربية السعودية عاطلات عن العمل !! بالرغم من أن 52 ٪ من خريجي الجامعات في المملكة العربية السعودية هم من النساء، حائزات على شهادات جامعية تخوّلهن دخول ميدان العمل ومنافسة الرجل بدعم اقتصاد البلاد في مختلف الميادين؟

ias

 

القطاع المصرفي يدعم السعوديات على مختلف الأصعدة 

 

" دعم تمكين المرأة السعودية " وخلق فرص عمل لها في قطاعات يصعب الوصول اليها  موضوع أثار الجدل في جلسات متكررة واستحوذ اهتمام شركات خاصة مشجعة وداعمة لهذا الهدف مثل شركة Glowork السعودية التي تأسست سنة 2011 وتسعى الى الإكثار من ورش العمل لتلقي الضوء من خلالها على قدرة المرأة السعودية في العطاء واتقانه. نشير الى أن شركة "غلوورك" ليومنا هذا نجحت في تأمين 3000 فرصة عمل لجامعيات سعوديات و500 أخرى ترتكز على العمل من المنزل.

 

 نصائح للمرأة العاملة! ثقي بـ ياسمينة…

 

اليوم وبعد السعي الكبير اعلنت Glowork عملية اكتساب من شركة SAS القابضة التي تستثمر حوالي 60 مليون ريال سعودي في بدء تشغيل استثمار كبير للمنطقة خلال السنوات القليلة المقبلة. بالإضافة الى أن شركة SAS القابضة ستأخذ حصة ٪ 51 في Glowork.  (ابتعدي عنه في أوقات العمل !!!)

 

شاركينا رأيك على ياسمينة عن طبيعة العقبات التي تواجها المرأة السعودية والتي تحول دون مشاركتها بقوة في ميدان العمل. وهل برأيك ازالة هذه الحواجز أمر مستحيل أو حلم المستقبل؟! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية