Sephora تفتتح فرعها الجديد والمبتكر في مول دبي

إفتتاح فرع Sephora الجديد

يسرّ سيفورا الشرق الأوسط كشف النقاب عن التصميم الجديد لمتجرها الرئيسي في دبي مول. توفّر هذه الوجهة الجديدة للعناية بالجمال، والممتدّة على مساحة 812 متراً مربعاً، تجربةً متقدّمةً لعاشقات التكنولوجيا ، تعكس تماماً الجيل القادم من علامة سيفورا المتطورة باستمرار. في هذا الإطار، ابتكر متجر سيفورا دبي مول مفهوماً ثورياً لعاشقات الجمال. فهو لن يطرح تشكيلةً استثنائيةً من علامات مستحضرات التجميل فحسب، لا بل سيقدّم أيضاً تجربة تسوّق تفاعليةً بكل ما في الكلمة من معنى، حيث يتاح للعميلات اكتشاف كافة المستحضرات والخدمات والتواصل مع خبراء تجميل محترفين في مختلف فئات عالم التجميل.

ias

تصميم فائق الأناقة وخدمات معزّزة

يرتقي متجر سيفورا دبي مول بالرموز التي اقترنت بها العلامة، والتي جعلت علامة متعددة القنوات عالمياً أشهر من نار على علم لأكثر من 50 عاماً. فقد أولى اهتماماً بالغاً لأدقّ التفاصيل، بدءاً من الخطوط السوداء والبيضاء الشهيرة، مروراً بالخدمات الممتازة المصممة حسب الطلب، وصولاً إلى التشكيلة النادرة من مستحضرات التجميل. يوفّر المتجر بيئةً تفاعليةً مثاليةً لخدمة العميلات، حيث يقدّم خبراء التجميل نصائح محترفةً وموضوعيةً، مع اختيار المستحضرات الأفضل على الإطلاق لكل امرأة، هذا إلى جانب مهارات عالية في فنّ المكياج.

Sephora في مول دبي

مركز التجميل

يُشكّل مركز التجميل محور المتجر. يدعو مركز التجميل الشفاف العميلات لاكتشاف وتعلّم وتشارك أسرار الجمال باستخدام كافة الأدوات الرقمية التي قامت علامة سيفورا بتطويرها. فهنا بوسع العميلات تدليل أنفسهن بتطبيق مكياج مجاني لمدة 15 دقيقة في مركز تجميل سيفورا، حيث يمكنهن الانغماس في تجربة تناسب حاجاتهن من خلال مرايا عبر شاشة لمسية، كما يمكنهن استخدام سماعات الأذن إذا رغبن في الانعزال عن العالم خلال فترة تطبيق المكياج.

ركن العناية بالبشرة

يقدّم متجر سيفورا الجديد في دبي مول مساحةً مخصَّصةً لعلامات العناية بالبشرة. كما يحتضن ركناً للعناية بالبشرة، حيث تستطيع العميلات تحديد نوع بشرتهن والحصول على قسط من الدلال مع علاجات وجه مصمّمة حسب حاجاتهن، وذلك بعد الخضوع لفحص خاص للبشرة على يد خبراء التجميل لدى سيفورا.

تشكيلة مذهلة من مستحضرات التجميل

يوفّر المتجر تشكيلةً لا مثيل لها من علامات مستحضرات التجميل، حيث يحرص على مواكبة أحدث صيحات الجمال حول العالم، مثل المستحضرات الأساسية، والابتكارات الكورية في عالم التجميل، والتركيبات التي تحتوي على مكوّنات خارقة. الآن وبعد توسيع المتجر، أصبح هناك مجال لتقديم مجموعة حصرية من علامات مستحضرات التجميل العالمية الحصرية.

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل مثالية لعطلة العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية