Shiseido تجمع بين طبّ البشرة والعلوم العصبيّة في منتجاتها الجديد Essential Energy

اكتشفي مع ياسمينة مستحضر Essential Energy الجديد من Shiseido

انطلقت هذه المرحلة مع دراسة عن علم الأحياء التي تشكّل أساس كل المعرفة حول البشرة؛ تبعها استكشاف العلوم الخلويّة والأنزيمات والجينات والخلايا الجذعيّة. تقوم "شيسيدو" Shiseido اليوم بتخطّي حدود العلم إلى أبعد من ذلك وبقبول تحدٍّ جديد: العلوم العصبيّة.

ias

في صميم العناية بالبشرة من "شيسيدو" ،تتّخذ العلوم العصبيّة شكل تركيبات فائقة الإرهاف وعطور أروميّة وتصاميم للتوضيب تجذب مشاعرنا .من خلال العمل جنباً إلى جنب مع مستشفى ماساتشوستس العام ومركز أبحاث "هارفرد" Harvard Cutaneous Biology Research ،قامت "شيسيدو" Shiseido بتحليل التفاعلات بين الدماغ والبشرة فنقلت العناية بالبشرة إلى بُعد جديد بالكامل لإنتاج مستحضرات جميل وهو Essential Energy، وهي مجموعة مرطّبة ومنشّطة للعناية بالبشرة .

اكتشفي مع ياسمينة مستحضر Essential Energy الجديد من Shiseido

إن "شيسيدو" Shiseido إحدى أوائل المختبرات التجميليّة التي دمجت بين طبّ البشرة والعلوم العصبيّة في قلب العناية بالبشرة. بفضل تقنيّة ReNeura Technology™الجديدة، تقوم "شيسيدو" Shiseido بمنح البشرة الطاقة التي تحتاجها لتحليل الرسائل التي تتلقّاها، وبالتالي الدفاع عن نفسها بشكلٍ أفضل. 

تقوم تقنيّة ReNeuraTechnology™أيضاً بدمج عشبة حشيشة الملاك Ashitaba α، وهي مستخلص نباتي ياباني يشجّع خلايا البشرة على الحفاظ على إنتاج ثلاثي فُسفات الأدينوزين، الطاقة الضرورية لنقل الإشارات عن طريق الألياف العصبيّة. تُستخدم هذه النبتة في دستور الأدوية الآسيوي والمجال الطبيّ، وتُعرف بشكلٍ خاصّ في مجال علاج بعض الاعتلالات العصبيّة مثل مرض ألزهايمر والاكتئاب، بالإضافة إلى تأثيرها على حماية الألياف العصبيّة. أمّا داخل تقنيّة ReNeura Technology™،فهي تحمي متقدّرات الخلايا التي تشكّل محطّات توليد الطاقة اللازمة للخلايا، من الاعتداءات الخارجيّة للحفاظ على حيويّتها.

اكتشفي مع ياسمينة مستحضر Essential Energy الجديد من Shiseido

هذا المنتج مصمم للنساء في الثلاثينات من عمرهنّ المُرهقات والمعرّضات لبيئات ملوّثة، تجمع Essential Energy بين تقنيّة ReNeuraTechnology™ وتشكيلة من المكوّنات النباتيّة المتطوّرة لإنتاج مجموعة من ثلاثة مستحضرات. يحافظ كلّ من الجَل والكريم والكريم بمؤشر حماية على مستويات ترطيب البشرة كما تساهم هذه المستحضرات أيضاً في الحفاظ على إشراقها وتنشيط مستويات الطاقة فيها.إنّ هذا المستحضر الكريمي الفاخر الذي يستهدف البشرة العاديّة إلى الجافة، خفيف ومريح للغاية. يُستعمَل في الصباح والمساء كالخطوة الأخيرة في برنامج العناية اليومي لديك.

إقرأي المزيد: ياسمينة تشاركك تجربتها المذهلة خلال جلسة عناية مثالية بالبشرة بتوقيع Shiseido في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية