Silkor تستقبل رمضان وتركِّز على الصحة والجمال

Silkor تستقبل رمضان وتركِّز على الصحة والجمال

بحضور عدد من الشخصيات النسائية في مجال الإعلام والمجتمع، نظّمت شركة Silkor بالتعاون مع شركة conceptual events V.E.A.C لقاءً رمضانياً مميزاً.

ias

خلال المناسبة قدمت اختصاصيّة التغذية و مديرة قسم التنحيف سالي مطر نصائح حول الحمية الغذائية والطبخ للحفاظ على نمط حياة صحي خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مقدمة عن خدمات سيلكور للتنحيف . كما شاهد الضيوف عرضًا مباشرًا لجلسة لـ Premium Soin D’or مع اختصاصية البشرة داليا طوق، والذي يعتبر من أحدث العلاجات التي تقدّمها Silkor للعناية بالبشرة.

وللتركيز أكثر على المعنى الحقيقي وراء هذا الشهر المبارك، قدمت خبيرة المظهر والصورة رنا حركة كلمة مثيرة للاهتمام حول أهمية الغفران والحب و التسامح خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك. وهنا نذكّرك بمواضيع رمضان على ياسمينة.

حضور لافت في مناسبة Silkor
حضور لافت في مناسبة Silkor

تذوّق الحضور أشهى الحلويات اللذيذة لشهر رمضان من Craquelin و حلويات صحية من Healthy Habits Lebanon بالاضافة الى المشروبات الرمضانية مثل "جلاب" و "تمر هندي" و "قمر الدين" من Bar-Chitect. وحظيت الحاضرات على هدايا وهي عبارة عن قسائم شرائية من سيلكور، كما أجري سحباً على قسيمة من Soin D’or المتميزة.

زيّنت أزهار Le Lilas flower lounge القاعة، ووزعت بذور اللافندر على جميع الحاضرين كرمز لبدء عمل ايجابي خلال هذا الشهر الكريم. كما تمّ شكر كل من Wedding furniture Moodz و Sky Light و Saybs Production.

إقرئي المزيد: إطلالتك تشّع جمالاً في رمضان مع سيفورا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية