Yasmina

Silkor تطلق باقات الزفاف الجديدة في حدث مميّز في بيروت

Silkor تطلق باقات الزفاف الجديدة في حدث مميّز في بيروت

نظّمت شركة سيلكور وبالتعاون مع شركة CONCEPTUAL EVENTS V.E.A.C حفل لإطلاق باقات الزفاف الجديدة لدى سيلكور بحضور منسقي حفلات الزفاف و SILKOR BRIDES، وهو الحدث الثاني المميّز للشركة، بعدما قدمت في حفلها الأوّل عروض رمضان 2018.

تخلّل الحفل شرح خاص للباقات وما تتضمّنه من خدمات متنوعة للعروس المميّزة. كما شاهد الضيوف عرضًا مباشرًا لجلسات PREMIUM SOIN D'OR & ANTI-POLLUTION URBAN MASK الخاصة لعروس الموسم. ولضمان أسلوب حياة إيجابي، قدّمت LIFE COACH عبير شمة 10 نصائح لقيادة حياة أفضل. وقدّمت PERSONAL COACH منال أمجد نابلسي خمسة أساليب للتعبير عن الحب بما في ذلك نصائح ذكية للحصول على علاقة أفضل. وبالإضافة إلى تزيين الحفل بالورود، رسمت LE LILAS FLOWER LOUNGE ابتسامة على جميع وجوه العرائس بتوزيع أكاليل من الورود على جميعهن.

جانب من الحضور خلال الحفل المميز لسيلكور
جانب من الحضور خلال الحفل المميز لسيلكور

تمَّ أيضاً تقديم المقبلات المملحة من قبل داليا للضيافة والحلويات اللذيذة من قبل CRAQUELIN وحلويات صحية خالية من الغلوتين والسكر من HEALTHY HABITS LEBANON والمشروبات المتنوعة اللذيذة من BAR-CHITEC. وساهم كلّ من SAYBS PRODUCTION ، "SKY LIGHT" ، " WEDDING FURNITURE MOODZ " في إنجاح هذا الحفل.

إقرئي المزيد: أمور تزعج العريس في حفل الزفاف..تفاديها قدر الإمكان!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر