حفل إطلاق مجموعة أزياء ربيع وصيف 2016 من Simone Perele

مجموعة أزياء Simone Perele لربيع وصيف 2016

استضافت علامة Simone Perele جلسة ممّيزة في غاليري لافايت صباح يوم 12 من يناير، وذلك بمناسبة إطلاق مجموعة الربيع والصيف الجديدة لهذا العام، وكان من ضمن المدعوين إلى الحفل عدد من محررات الأزياء والفاشينيستاز اللواتي حضرن الحفل ليكتشفن أجمل الأزياء والتصاميم التي تقدمها العلامة، كما وتضمن الحفل جلسات خاصة مع خبراء Simone Perele لتعليمهن أسرار العلامة وميزاتها. 

ias

حظيت ياسمينة بفرصة التحدث مع إحدى خبيرات العلامة لنتعرف على أهمية ارتداء القصة الأمثل والمقاس الصحيح، فتستطيع خبيرة الأزياء من Simone Perele أن تخبرك بمقاسك الصحيح والأكثر دقة بلمحة وفي ثوانٍ معدودة، وقد شاركتنا نصائح ومعلومات مفيدة عن ارتداء المقاس الصحيح، فالملابس الداخلية تساعد في استقامة الظهر والجسد، وتعطي إطلالة متوازنة، وتعكس الإطلالة بأفضل ما يمكن، والملابس الداخلية هي الأساس لأي إطلالة تختارينها، أما أزياء Simone Perele فهي بالفعل مريحة جداً، وتقدم قصات متنوعة ومتعددة تناسب مختلف الأجسام والمقاسات. 

تقدم العلامة لهذا الموسم مجموعة واسعة من أزياءالملابس الداخلية الفاخرة التي تملؤها تفاصيل الدانتيل والتطريز والتخريم بتناقضات وخدع بصرية قي التصميم. فبعض هذه القطع تحمل تفاصيل دقيقة تشعر كل من ارتدتها بالأنوثة والجاذبية، ومن هذه التصاميم مجموعة Favourite التي تتمحور حول عنصر المفاجأة المثير، ومنها ألوان الأزرق الداكن والأصفر الزعفراني والكريمي، وبالإمكان ارتداء هذه التصاميم في أوقات المساء وللمناسبات الخاصة. أما مجموعة Envol فتميّزها تفاصيل الدانتيل بتطريز على شكل الورود، من تلك التصاميم التي فضلناها، وغيرها مجموعات Saga و Wish و Amour و Delice وكل مجموعة تقدم تفاصيل الدانتيل والأقمشة الفاخرة جداً التي تعرف بها العلامة، فكل تصميم فيه صفات الراحة والأنوثة والدقة في التصميم، وستجدين ما يناسبك.

بالنسبة لتصاميم الملابس الداخلية التي تعتبر الأنسب للحياة اليوميّة وللنهار، منها مجموعة Andorra و مجموعة Caresse التي تمزج ما بين الدانتيل الابتكاري وفاصل 3D Spacer، وكل من هاتين المجموعتين تقدمُ أعلى درجات الراحة. 

اكتشفي أجمل الأزياء لموسم الربيع والصيف في القسم الجديد في الطابق الثاني من غاليري لافايت فيدبي مول، واحصلي على تجربة ممّيزة مع خبراء العلامة.

إقرأي المزيد:

الملابس الداخلية التي يجب عليك الحصول عليها

[](/article/ضم-ني-خزانتك-بالملابس-الداخلية-الآتية—-1017525)

حفل إطلاق أزياء مصممي FFWD في غاليري لافايت[](/article/ضم-ني-خزانتك-بالملابس-الداخلية-الآتية-1017525)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية