Sisley تأخذنا برحلة جديدة مليئة بالروائح العطرة مع مجموعة Izia الجديدة

وردة IZIA من Sisley تُزهر على البشرة

قامت Sisley بابتكار Izia في 2017 وهو ماء عطر Eau de Parfum حديث وجديد غنيّ برائحة الأزهار ومستوحى من اكتشاف وردة غامضة ومفاجئة وساحرة تنتمي إلى صنف جريء وحرّ وعزيزة جداً على قلب إيزابيل دورنانو. يشكّل Izia تكريماً لهذه الوردة الفريدة لإتاحة عطرٍ مرهف ومتألّق ذو أثر عصريّ يدوم طويلاً.

ias

تواصل وردة Izia إحياء روحها الحيويّة وعبيرها الحمضيّ والنضر مع مجموعة جديدة تتألّف من جَل معطّر للدشّ ولوسيون مرطّب للجسم. يقدّم المستحضران طريقةً جديدة لوضع العطر تسمح بمواصلة الارتباط العاطفيّ لهذا العطر المشرق من أجل غمر البشرة بدرجات الفاكهة الحمضيّة والورد والمسك.

وردة IZIA من Sisley تُزهر على البشرة

يُنتج هذا الجل رغوةً مرهفة ومعطّرة لتنظيف البشرة وتركها ناعمة بشكلٍ ساتانيّ. لا تقوم تركيبته اللطيفة بتجفيف البشرة. يحتوي على غليسيرين من مصدر نباتي لترطيب البشرة، في حين يتمتّع كلّ من مستخلص الورد الجوري والبرو-فيتامين B5 بخصائص منعّمة. تُحدث تركيبة هذا الجَل الشفاف رغوةً رقيقة وكريميّة عند الاتّصال بالماء.فتصبح البشرة ناعمة ومعطّرة برقّة مع عطر وفيّ لماء عطر eau de parfum.

وردة IZIA من Sisley تُزهر على البشرة

إنّ لوسيون Izia المعطرّ للجسم يترك البشرة ناعمة ومرطّبة بشكلٍ فوريّ. تحتوي التركيبة اللبنيّة على محلول من مركّب سكّري حيوي ومستخلص الخطمي وغليسيرين من مصدر نباتي من أجل منح البشرة ترطيباً فورياً ودائماً، في حين يوفّر السكوالان النباتي راحةً إضافية. وتقترن الخصائص المنعّمة لمستخلص الورد الجوري والبرو-فيتامينB5 مع أسيتات الفيتامين "إي".

تذوب تركيبته السائلة والخفيفة على البشرة لجعلها نضرة ومغذاة على نحوٍ جميل. فتصبح البشرة مرنة وناعمة بشكلٍ مخمليّ ومعطّرة بإرهاف بدرجات Izia. تقوم البشرة بامتصاص لوسيون Izia المرطّب والمعطّر بسرعة كي يتمّ ارتداء الملابس فوراً بعد التطبيق.

اقرأي المزيد: اكتشفي القارورة التي صممتها إلزبييتا رادزيويل لمستحضر تجميل Sisley

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية