So Laque طلاء أظافر من Bourjois في الجميرة!

أطلقت Bourjois مجموعة من طلاء الأظافر الفائقة اللمعان So Laque خلال استضافتها  لكبار المدونين في الإمارات العربية المتحدة، وكانت جلسة مليئة بالضحك  والمرح والألون والحلويات على شاطئ الجميرة. وتتميّز هذه المجموع بألوانها الخمسة المتباينة والجريئة المستوحاة من أروع عروض الأزياء، فتجمع بأناقة ومرح بين أنعم الألوان الفاتحة وبين أكثر الألوان الفاقعة.

ias

 

 

فتألفت المجموعة  من لونين فاتحين وثلاثة ألوان مفعمة بالحيويّة، وتنوّعت الألوان بين الزهري الناعم  والمشمشي الفاتح والأزرق الفاقع والزهري الغامق والأخضر المائل إلى الزرقة والمفعم بالحيويّة، والذي يعد اللون الأساسي لعروض أزياء ربيع وصيف ٢٠١٢. هذا وتطلق Bourjois هذا الموسم فرشاة الأظافر برأسين والطلاء الشفاف النهائي So Matt. وهما أداتين للتفنّن في وضع الطلاء، فالفرشاة استوحيت من فرشاة طلاء الأظافر الفرنسي من Bourjois لعمليّة وضع سهلة للغاية ومثالية. وهي بمثابة أداة مفيدة لابتكار طلاء أظافرفرنسيّة ثنائية اللون لا تحصى ولا تعدّ. أمّا الثانية فهي فرشاة فائقة الرفع لرسم الأشكال الفنية الدقيقة على الأظافر، وهذه صيحة الصيف المستمرّة.

 

واالطلاء الشفاف النهائي So Matt ابتكر بتأثير الطبقة المثلّجة الذي يجفّ بسرعة قياسية ويمنح حماية حريرية وطبقة نهائية مطفأة ١٠٠ في المئة فوق كافّة طلاء الأظافر لتكون هي الخطوة النهائية المكمّلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية