"sol" يحدث ضجة في الجميرا

توافد حشد من نجوم الفن وأهل المجتمع والموضة، الليلة قبل الماضية، إلى مركز جميرا بلازا في دبي، بمناسبة افتتاح بيت الأزياء " سول فاشن"، لصاحبته إلهام آل ربيعة.

ias

 

وتحول الحفل إلى أمسية  للأناقة والفن والجمال، حيث أقيم عرض للأزياء لعدد من المصممات الإماراتيات والسعوديات والعربيات، تميز [بملابس السهرة](http://المصمّمات الخليجيات وأبرزهن The Ahlis، وThe Puppet Show، وE&E Eman & Elham Alflamirzi، وThe Dress from Kuwait، وThe Buttom by Fatima from Saudi، وShanzaih، وSofia Style، وHairthand، وF9oo9، وSandra Hand Bag، وKahrmanah Jewelery) والعبايات ضمن مجموعات  أطلقنها حديثاً،أمام حشد من  الحضور، غلب عليهم الطابع الأنثوي، امتلأت بهم مساحة المحل، والساحة الخارجية.

 

ومن الوجوه الاجتماعية الفنية والإعلامية، حضرت مديرة مركز راشد لرعاية وعلاج الطفولة مريم عثمان، و كل من الممثلات بدرية أحمد، وألاء شاكر ومريم حسين، وقمر محمد، والمغنية آريام، والإعلاميات أميرة الفضل وديما سامي.

 

وعن بوتيك "Sol" تحدثت مصممة الأزياء إلهام آل ربيعة إلى ياسمينة عن فكرته التى هدفت إلى جمع عدة مجموعات من الأزياء والاكسسوارات لمصممات مختلفات وذلك محاولة لإرضاء أذواق جميع عميلات البوتيك بالإضافة إلى مجموعة "sol" التى حرصت من خلالها على تصمميم كل ما هو مختلف وغير مألوف من موديلات و ألوان واكسسوارات لكي تشعر كا من ترتديها أنها مميزة و أنيقة.

 

ومن  المصمّمات الخليجيات اللاتى شاركن في العرض:  The Ahlis، و منى قطان وشذى The Puppet Show، وE&E Eman & Elham Alflamirzi، وThe Dress from Kuwait، وThe Buttom فاطمة السبيعى، وShanzaih، وSofia Style، وHairthand، وF9oo9، وSandra Hand Bag، وKahrmanah Jewelery

 

وعن المزيد من عروض الأزياء الخليجية:

 

أيام الموضة في الرياض!

أورينتال ريد كاربت باللون الوردي

عرض أزياء الشيلة والعباية يمتعنا في دبي مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية